احتفلت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل سارة الودعاني بالذكرى الثالثة لزواجها، وذلك عبر حسابها في تطبيق "سناب شات". وقامت الفاشينيستا السعودية بإعادة نشر جزءٍ من حفل زفافها، الذي أُقيم على إحدى جزر المالديف، وسط حضور المقربين فقط. ووجَّهت الودعاني رسالةً رومانسيةً لزوجها بهذه المناسبة، قائلةً: "شكراً لأيامنا.. شكراً لرب العالمين اللي رزقني حبكَ، ورزقني بكَ زوجاً محباً وقريباً لقلبي وصديقاً وسنداً وأمناً وأماناً وحـب وارتاح.. شكراً حبيبي زوجـي أبو عيالي". 

وفي فبراير الماضي، اختارت الودعاني مناسبة عيد ميلاد ابنها الأول سعد، لكي تكشف عن صورة جديدة لابنتها ذات الشهرين، من خلال نشر مجموعة صور لها عبر "استوري" في "انستغرام". 
وظهرت ابنتها "سكّرة"، وابنها سعد، وهما يرتديان الزيّ السعودي أثناء خضوعهم لجلسة تصوير بالتزامن مع عيد ميلاد ابنها، معلّقة بقولها: "يارب احفظهم يارب، بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.. كل عام وأنت حبيبي". 
يُذكر أنَّ سارة الودعاني تزوَّجت من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018، في جزر المالديف من خلال حفل زفاف مُبهر . 
وأنجبت أول مولود لها (سعد) في 20 فبراير 2020. وكانت قد نشرت أول صورة له وهي تحمله بيدها عبر حسابها في "انستغرام"، وكتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رُزقت بمولودي الأول سعد، اللهم اجعله من عبادك الصالحين". 
وتحمل الودعاني شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس، ونالت شهرة كبيرة في عالم التجميل . 

إقرأ أيضاً: عبدالمجيد عبدالله يكشف عن تفاصيل ألبومه الجديد