غازلت الفنانة السورية شكران مرتجي صديقتها اللبنانية هيفاء وهبي، بكلمات أغنيتها الأخيرة "لو كنت" التي أطلقتها الأسبوع الماضي بالتعاون مع الفنان المصري أكرم حسني، إذ وصفتها بأنها "فتاة جميلة ولا تنظر إلا إلى الأمام فقط".
ونشرت مرتجي تغريدةً عبر صفحتها الرسمية في "تويتر"، شاركت بها في تحدي "لو كنت" الذي أطلقه هيفاء وأكرم، ترويجاً لأغنيتهما، قائلةً: "لو كنت شيء أبيض سوف أكون حمامة سلام.. لو كنت شيء أسود سوف أكون ليلاً لا ينام".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتابعت: "لو كنت شيء أحمر سوف أكون (روج) في فم المدام.. لو كنت بنت جميلة سوف أكون هيفاء ولا أنظر إلا إلى الأمام"، مُوضِّحةً أنَّها حاولت على قدر ما استطاعت أن تُشارك في التحدي وتكتب كلمات لها معنى. 
من جانبها، ردَّت هيفاء وهبي على مغازلة شكران لها، حيث أعادت نشر تغريدتها ومازحتها قائلةً: "نحن نريدكِ في موضوع مهم، نريد أن نجعلكِ توقّعي على تنازل عن هذه الكلمات التي ألَّفتيها"، فيما عبَّرت عن إعجابها بالمقطوعة الأخيرة التي قالت فيها: "لو كنت شيء أحمر سوف أكون روج في فم المدام".
كما حرصت شكران مرتجي على الإشادة بصوت الفنانة المصرية أنغام، على نفس طريقة تحدي "لو كنت"، قائلةً: "لو كنت شيء أخضر سوف أكون بطيخ وليس شمام.. لو كنت صوت حلو يمكن أكون أنغام.. ولو كنت فيلم سوف أكون همام في أمستردام". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتفاعل عدد كبير من متابعي شكران مع مشاركتها في التحدي، مؤكدين أنها تمتلك روحاً جميلة ومرحة جعلت الجميع يحبها. 
يُذكر أنَّ هيفاء وهبي وأكرم حسني، أطلقا الأسبوع الماضي كليب أغنيتهما الجديدة "لو كنت"، عبر قناتهما في "يوتيوب"، وذلك في أول تعاون فني يجمعهما. 
أغنية "لو كنت" تتميز بإيقاعات حديثة راقصة وظهر خلال الكليب أكرم وهيفاء كأنهما يُجريان حواراً ارتجالياً حول فكرة "ماذا لو كنت"، حيث يفترض كلٌ منهما ماذا لو لم يكن إنساناً فماذا سيصبح؟ وذلك من خلال طرح أفكار توضح طريقة تفكير الرجل والمرأة في هذا الشأن. 

إقرأ أيضاً: ناقد فني كويتي يعتذر لنادين نجيم لهذا السبب