احتفل الفنان المصري الشاب ياسين أحمد السقا بعيد ميلاد والدته الإعلامية مها الصغير، على طريقته الخاصة، وسط تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 
وشارك ياسين متابعي صفحته في "انستغرام" صورةً قديمةً له في مرحلة الطفولة، ووالدته مها الصغير تحمله، وصورةً أخرى حديثة أثناء فترة الشباب، جمعته بوالدته وقد أصبح أطول منها. 
وهنَّأ الفنان الشاب والدته بعيد ميلادها، كما عبَّر عن حبّه الشديد لها، حيث علَّق على الصور التي نشرها قائلاً: "أمك ثم أمك ثم أمك"، بالإضافة إلى صورةٍ تعبيرية "إيموجي" على شكل كعكة ترمز لاحتفاله بعيد ميلاد والدته. 

كما نشر عبر خاصية الـ "ستوري" في "انستغرام" صورةً تجمعه مع والدته التي وصفها بالملكة، حيث علَّق عليها قائلًا: "عيد ميلاد الملكة"، وردَّت مها الصغير على تهنئة ابنها، قائلةً: "أنا أحبك جداً"، فيما اكتفى زوجها أحمد السقا بوضع قلبين على تهنئة ابنه لوالدته. 
وحرص مصطفى الصغير شقيق مها على تهنئتها بعيد ميلادها، حيث نشر صورةً لشقيقته خلال مشاركتها في أحد المهرجانات السينمائية، وعلَّق عليها قائلاً: "كل سنة وأنتِ طيبة يا ميهو". 

  • من جانبها، استعرضت مها الصغير التهاني التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها عبر خاصية "استوري" في "انستغرام"؛ إذ شاركت جمهورها عشرات الصور التي نشرها أصدقاؤها وجمهورها لتهنئتها بعيد ميلادها. 

وتفاعل المتابعون مع تهنئة ياسين السقا لوالدته، وهنأوها بعيد ميلادها، وتمنوا لها عاماً سعيداً تُحقق فيه كل أمانيها، فيما عبَّر آخرون عن حبِّهم الشديد لعائلة أحمد السقا. 
يُذكر أنَّه تم وقف مسلسل "الملك" أولى تجارب ياسين أحمد السقا الفنية، الذي كان مقرراً عرضه في شهر رمضان الماضي، بسبب وجود بعض الأخطاء التاريخية في المسلسل.


إقرأ أيضاً: سارة الودعاني تحتفل بالذكرى الثالثة لزواجها