حسمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ما راج من أنباء بشأن استدعائها للمحكمة، في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلتها، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، قبل أكثر من عام.
وكانت الأنباء قد كثرت حول حقيقة استدعاء نانسي عجرم للتحقيق؛ حيث قيل إنَّها لم تحضر بسبب حركة الإضراب التي قام بها بعض المحامين، فيما قيل إنَّ نانسي حضرت ودخلت دائرة الاتهام مع زوجها.
ولحسم هذا الجدل، قالت نانسي عجرم، في تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، إنَّ المحكمة استدعتها كشاهدة، وأنَّ هذا جاء بناءً على طلب من زوجها، وليس لأنَّها مدعى عليها كما زعم البعض، مؤكدةً أيضاً أنَّها لم تغب، ولن تغيب؛ حال تم استدعاؤها في أيِّ وقت، لحين إصدار حكم عادل ونهائي.
وكتبت نانسي عجرم في تغريدتها: "لم أغِب ولن أغيب عن أيِّ جلسة أُستدعى لها.. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة، وبطلب من زوجي فادي؛ للتوسع في التحقيق وصولاً إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية..".
وطالبت نانسي عجرم الجميع بالتأني في نقل الأخبار، فتابعت: "يُرجى توخي الدقة في نشر الأخبار".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

في السياق، طرحت نانسي عجرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "جاية معاك"، وهي ثالث أغنية من ألبومها Nancy10 ، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.
وتظهر نانسي عجرم في الفيديو القصير وهي ترتدي فستاناً أبيض، وتقود سيارة في شوارع بيروت، وحولها حديقة مليئة بالخضرة والأشجار، بينما ظلَّت تتراقص على كلمات ولحن الأغنية، فتارةً تجلس وهي تقود السيارة، وثانية تجلس في المقعد الخلفي وتخرج رأسها ويدها مستمتعة بالهواء الطلق.
تقول نانسي عجرم في مطلع كلمات الأغنية: "طب أنا جاية معاك، طب أنا همشي وراك، أنا هصدق وهجرب حظي وهعمل ضمناك".

وكانت نانسي عجرم قد طرحت، خلال الفترة الماضية، أغنيتين من الألبوم، هما: "حبك بيقوي"، وصدرت نهاية مايو الماضي، وهي من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب.
والأغنية الثانية حملت عنوان: "مشكلتك الوحيدي"، وصدرت بتاريخ 11 يونيو الجاري، وهي من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم الرزق.

إقرأ أيضاً: شكران مرتجي تُغازل هيفاء وهبي.. والأخيرة: وقّعي على تنازل