كشفت الفنانة المصرية حلا شيحة عن سبب تجاهلها نشر أيِّ دعاية لفيلمها الجديد "مش أنا" مع مواطنها النجم تامر حسني، والذي طُرح بدور العرض منذ عدة أيام، وحقق إيرادات كبيرة فور عرضه. 
وقالت حلا شيحة، بمنشورٍ لها على "انستغرام"، إنَّها قامت بتصوير الفيلم منذ أكثر من عام ونصف العام، وبسبب ظروف كورونا تأخَّر طرحه بدور العرض، مضيفة: "أنا كمان حالي اتغيَّر، واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلاً بقى (مش أنا) وأتمنى التوفيق لكل زملائي". 
وأكدت الفنانة المصرية الشابة أنَّها أخيراً وجدت التوازن في حياتها، موضحةً أنَّها حالياً سعيدة، وفي الوقت نفسه صادقة مع نفسها، وتفعل ما تؤمن به من داخلها. 

وحرص عدد كبير من نجمات الفن على دعم حلا شيحة في قرارٍ يبدو أنه يتضمن الابتعاد عن الفن والتبرؤ من فيلمها الجديد، ومن النجمات "حنان ترك ودرة وكارمن سليمان ومي عمر". 
كما نشرت حلا، إلى جانب كلامها عن فيلم "مش أنا"، صوراً لها مع زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، والتي ظهرت فيها بحجاب بسيط على رأسها وفستان بأكمام طويلة. 
ويُعرض حالياً فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسني في دور السينما، ويشارك ببطولته: ماجد الكدواني، حلا شيحة وسوسن بدر، ومن إخراج سارة وفيق. 

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم تتحدث عن استدعائها للتحقيق في قضية الشاب السوري.. وتطرح أغنيتها "جاية معاك"