كشف الفنان المصري مصطفى قمر عن اقتحامه عالم تطبيق "تيك توك" الشهير، وذلك برفقة ابنته "جودي"، حيث نشر صورةً من فيديو جمعهما عبر التطبيق، ظهر فيها مصطفى وهو في شكل شابٍ صغير فيما يبدو أنه استخدم تقنية "الفلتر".
وقال مصطفى قمر، في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه في "انستغرام"، إنَّ "جودي" ابنته أصرَّت على أن يُشاركها فيديو، مطالباً الجمهور بالدخول لحسابه على التطبيق، ومشاهدة المقطع.
وكتب قمر، معلقاً على الفيديو: "أنا وجودي بنوتي الحلوة على تيك توك، أصرَّت إني لازم أعمل حركات عيال معاها.. أدخلوا على التيك توك اتفرجوا".

وحظي منشور الفنان المصري بتفاعلٍ واسعٍ من محبِّيه الذين أثنوا على جمال ابنته "جودي"، وكذلك عفويته التي تعامل بها مع الجمهور، فيما قال الفنان محمد نور في تعليق: "القمر الصغيرة دي".

@moustafaamarofficial

 

♬ Into The Thick Of It! - The Backyardigans

مؤخراً استطاع مصطفى قمر أن يجمع نجوم التسعينات في حفل زفاف ابنه الفنان الشاب إياد قمر، الذي أُقيم في أحد الفنادق بمصر. وخطف النجوم حميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس الأنظار، حيث قدَّموا العديد من الأغاني عبر دويتوهات غنائية أشعلت حماس الحضور. وأحيا النجمان تامر حسني ومحمد حماقي الحفل، بتقديم باقة من أمتع الأغاني التي أشعلت الأجواء وتميَّزت ببهجتها، مشاركين مصطفى قمر فرحته بابنه.

إقرأ أيضاً: أحمد السقا يعود لترويض الخيول في أحدث ظهور بعد إصابته