احتفلت الفنانة المصرية كارمن سليمان بعيد ميلاد زوجها الملحن مصطفى جاد، من خلال توجيه رسالةٍ رومانسيةٍ له عبر حسابها في "انستغرام". وقالت سليمان في معايدتها لزوجها: "كل سنة وإنت كل حاجة في حياتي وضهري وأماني وسبب ضحكتي وأحنّ أب، ربنا ما يحرمني منك ولا من ضحكتك..بحبك.. محسومة عشقي هو من يومه".

وكان مصطفى جاد قد أثار قلق متابعيه على السوشيال ميديا، بسبب غلق كل المنشورات على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفعه إلى طمأنتهم عليه، عبر خاصية الـ "ستوري" قائلاً: "شكراً على الاهتمام، أنا بخير الحمد لله وعائلتي بخير، شكراً من القلب".
وفي أبريل الماضي، شاركت كارمن سليمان متابعيها عبر "انستغرام"، صورةً تجمعها بزوجها الملحن مصطفى جاد، ووجَّهت له رسالةً رومانسيةً بمناسبة عيد زواجهما الرابع، وقالت فيها: "عيد زواج سعيد يا رفيق دربي، 4 سنين مرت على زواجنا بسرعة، كل سنة وأنت كل شيء في حياتي، وكل سنيني اللي جاية في عمري إن شاء الله، بحبك".

يُذكر أنَّ الثنائي تزوجا بعد قصة حب قوية، كانا قد كشفا عن تفاصيلها في مقابلات تلفزيونية؛ إذ تزوجت كارمن من مصطفى الذي يكبرها بـ10 سنوات بعد محاولات امتدت 8 أشهر، فكان يرسل إليها الزهور باستمرار، ويؤكد حبّه الشديد لها. 
على الصعيد الفني، بدأت كارمن سليمان مشوارها الفني عام 2012، بعد مشاركتها في برنامج "آراب أيدول" وحصولها على اللقب في الحلقة النهائية، ثم أطلقت العديد من الأغاني المميزة وآخرها أغنية تحمل اسم "تعبت أشكي" باللهجة الخليجية، من كلمات نهار، وألحان بنت الكويت، وتوزيع براك المطوع، مكس وماستر جاسم محمد. 

إقرأ أيضاً: حلا شيحة تتبرَّأ من فيلم "مش أنا" مع تامر حسني.. ونجمات الفن يدعمنها