حرصت الفنانة السعودية ريم عبدالله على توجيه كلمات النعي لوالدها الراحل عن عالمنا مساء الخميس الماضي، وذلك في أول تعليقٍ لها بعد فقدانها له، وسط حالة من الحزن.
واختارت ريم عبدالله موقع "تويتر" لتُغرِّد من خلاله بكلمات حملت الدعاء لوالدها، متمنيةً له الرحمة والمغفرة.
وكتبت ريم عبدالله، قائلةً: "‏ ‎ #ساعه_استجابه اللهم اغفر لوالدي الغالي وارحمه واعف عنه، وأكرم نُزله، ووسّع مُدخلَه، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقِّه من الخطايا كما يُنقَّى الثوب الأبيض من الدنس". وتابعت: "اللهم آنس وحدته، وآنسه في وحشته، وآنسه في غربته، اللهم أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وحرص عدد كبير من المتابعين على مواساة ريم عبدالله في مصابها، داعين لوالدها بالرحمة والمغفرة، وأن يُسكنه فسيح جناته، وتمنَّوا لها الصبر في تلك الفترة.
وفُجعت ريم عبدالله بوفاة والدها، حيث أعلنت الخبر في منشور عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، مطالبةً جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة. ودوَّنت ريم عبد الله في منشورها، قائلةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضيةً مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي". وتابعت: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وشارك حساب ريم عبدالله المنشور بتغريدة عبر حسابها في "تويتر"، حيث بدا أحد المقربين لها هو من استخدم الحساب، وكتب: "‏ ‎ #والد_ريم_عبدالله_في_ذمة_الله، انتقل إلى جوار ربه والد الأستاذة ريم عبدالله، نسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، لا تنسوه من دعواتكم".

إقرأ أيضاً: ناقد فني كويتي يعتذر لنادين نجيم لهذا السبب