شاركت النجمة الأردنية ديانا كرزون جمهورها جلسة تصوير جديدةً، كانت قد وثَّقت أيام حملها الأخيرة، وذلك عبر حسابها في "انستغرام".
وظهرت ديانا كرزون في الصور رفقة زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وكانت ترتدي فستاناً فضفاضاً باللون "الأوف وايت"، ليتناسب مع طبيعة الوضع حينها.
واستعانت في جلسة التصوير بمصطفى روحي كـ "كوافير"، وقام بالتصوير محمود عثمان، بينما تميَّزت الأجواء بديكور عبارة عن قالب حلوى بأجواء الطفولة، إضافة إلى البلالين التي حملت ألواناً مبهجة.
وتركت ديانا كرزون رسالةً رومانسيةً لزوجها، قالت فيها: "حُبُّه الباين على وجهي محليني"، في إشارة إلى حالة الحب التي تجمعهما.

وكانت ديانا كرزون قد كشفت مؤخراً عن اسم طفلتها التي أنجبتها قبل أيام من زوجها معاذ العمري، بعد زواجٍ استمر أقل من عام، حيث أطلقت على ابنتها اسم "سلمى".

ونشرت ديانا، عبر حسابها في انستغرام"، صورةً لزوجها وهو يحمل الطفلة ويقترب لتقبيلها، لتُوجِّه الشكر للجميع على المشاعر الطيبة التي غمروها بها.
ووجهت الشكر للطبيب الذي ولّدها، وكذلك المستشفى الذي وضعت به مولودتها، وأيضاً بنك الخلايا الجذعية الذي قام بتخزين خلايا الطفلة.
وكتبت ديانا كرزون، قائلةً: "شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة التي غمرتنا، وكنتم جزءاً من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى (سلمى)".

إقرأ أيضاً: تمنَّت مقابلتها.. شيرين عبدالوهاب تتفاعل مع كفيفة أدَّت أغنيتها "لسه في الأيام أمل"