شاركت خبيرة التجميل والإعلامية المصرية أسما شريف منير جمهورها عبر حسابها في "انستغرام"، صورةً لها منذ 6 سنوات، ظهرت فيها بملامح البراءة التي تكسو وجهها؛ لدرجة أنَّ البعض اندهش من الفارق الكبير في الشكل مقارنة بالحالي.
وتركت ابنة شريف منير تعليقاً على الصورة، كشفت فيه عن رؤيتها بشأن هذا الشَّبه، حتى إنَّها سألت الجمهور عن ذلك.
وظهرت أسما وهي تحتض "كلبها" من ظهره وكانت قد قصَّت شعرها حينها، على عكس شكلها حالياً، وعلقت قائلةً: "شكلي من 6 سنين، شبه بنتي لارا صح؟".

وتفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين، حيث أكدوا أنَّها تشبه ابنتها "لارا" بالفعل، بينما لم يستطع البعض التفرقة بينهما، مندهشين من تغيّر شكلها وملامحها تماماً في تلك الفترة.
وقررت أسما شريف منير مؤخراً أن تحسم الجدل الذي أُثير بشأن ارتباطها بالمصور الفوتوغرافي حسام عاطف فاروق الشهير بـ"أنتيكا"، خاصةً بعد ظهوره المستمر معها في جلسات التصوير الأخيرة التي خضعت لها، ووجوده برفقتها في الجونة.
وقالت منير، عبر حسابها في "انستغرام"، إنَّ "أنتيكا" بمثابة شقيقها الأصغر، مشددةً على أنَّها في حال ارتباطها ستُعلن ذلك ولن تُخفيه؛ لأنَّه شيء سعيد بالنسبة لها وبالنسبة لجمهورها أيضاً.
وفي أبريل الماضي، أعلنت أسما عن انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان محمود حجازي، وذلك بعد فترة من الأزمات والخلافات التي نشبت بينهما.

إقرأ أيضاً: جلسة تصوير ورسالة رومانسية.. ديانا كرزون تُغازل زوجها