تحدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان، بنوعٍ من العتاب لمواطنتها الفنانة انتصار الشراح؛ بسبب تطورات مرضها ووصولها لمرحلة خطرة بعض الشيء، مبينةً أنَّ انتصار هي من رفضت العلاج بالخارج قبل عام، رغم نصائح الأطباء حينها، ومنحها مهلةً شهرين فقط لترتيب أمورها والسفر؛ كي لا تتفاقم الحالة الصحية.
وأضافت مي العيدان، في منشورٍ مطوِّل عبر حسابها في "انستغرام"، أنّ انتصار الشراح هي من عاندت في الأمر ورفضت السفر، لافتةً إلى أنَّ هناك شاهِدتين على حديثها هما الإعلامية فجر السعيد والفنانة سعاد عبدالله، فضلاً عن أنَّ انتصار نفسها لا تنكر ذلك.
وكتبت مي العيدان، قائلةً: "المستشفى في أميركا هي من رفضت استقبال انتصار الشراح؛ بسبب تأخر حالتها الصحية.. المكتب الصحي فقط نقل الرفض.. وحابه أوضح شغلة مهمة قبل أقل من سنة طلع لها علاج بالخارج وانتصار الشراح هي اللي رفضت تروح تسافر وتعالج".

وعقبَّت مي العيدان: "مع إن الدكاتره نبهوا إنه خلال شهرين إن ماسافرت وتعالجت راح تدخل بمرحلة خطرة، وانتصار الشراح شاهدة على كلامي وما تنكره والإعلامية فجر السعيد شاهدة والفنانة سعاد عبدالله شاهدة".
وبينت أنَّ انتصار بقيت مصممة على رأيها ورفضت السفر، وأضافت: "فاتخيلوا كل هالفترة طبيعي لما الإنسان يرفض العلاج طول هذا الوقت طبيعي يدخل مرحلة خطورة، وطبيعي إن المستشفى في أميركا ترفض استقباله، يخافون أو ماعندهم علاجه؛ لأن الحالة الصحية تأخرت".
ومضت مي العيدان تقول: "حتى بالكويت في حالات خطرة.. المستشفيات الخاصة ترفض علاجهم واستقبالهم، وعموما راح يتم مراسلة أكثر من مستشفى أخرى بالعالم وتسافر وتتعالج وترجع بالسلامة.. الله يشافي انتصار الشراح ويشافي كل مرضى المسلمين".
واختتمت مي العيدان منشورها بالقول: "بس نصيحة إخواني أيِّ أحد لا سمح الله يمرض والإنسان مُعرَّض طول ماهو عايش للمرض لا يتردد ويأجل ويتأخر بالعلاج؛ لأن التأخر بالعلاج معناه بالمقابل الصعوبة بالشفاء، المستشفيات والدكاتره بالعالم مو سحرة، الشافي هو الله لكن الدكتور والمستشفى سبب فلا تترددون.. ادعولها الله يشافيها في هذا الفجر".

إقرأ أيضاً: الفنان الكويتي ميثم بدر يحتفل بعقد قرانه