أشعلت المطربة السعودية الشابة، زينة عماد، "السوشيال ميديا"، بعد انتشار مقاطع فيديو لها بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في حفل النجم المصري محمد حماقي، والذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
وشاركت زينة عماد، محمد حماقي، الحفل بناء على طلبه خاص، حيث إن لديه معرفة مسبقة بها وبأدائها أغانيه على طريقة "الميدلي"، ما أثار إعجابه عندما علم بوجودها فدعاها للظهور على المسرح ومشاركته الغناء.
ودونت زينة عماد تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، معلنة أن محمد حماقي وعدها بالتعاون معها على الصعيد الفني، من خلال "ديو" غنائي يطرح قريباً، فكتبت: "طيب تدروا أني طلعت عالمسرح مع حماقي وغنينا الميدلي؟ وتدروا أنه وعدني بأغنية دويتو أنا وياه؟".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتصدرت زينة عماد "الترند" في مواقع التواصل على مدار الساعات الماضية، حيث قدمها محمد حماقي، قائلاً إنها صوت "ملائكي"، وذات إحساس رائع، مؤكداً أن صوتها واعد ولها مستقبل كبير، معلناً دعمه لها بكل ما يملك، حيث أضاف: "إنتي حاجة مكسرة الدنيا على السوشيال ميديا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

في السياق، عبرت زينة عماد عن فرحتها ووثقت ما حدث معها في حفل محمد حماقي، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلقت في بداية حديثها: "تدروا إن محمد حماقي، ناداني عالمسرح وغنينا الميدلي أنا وهو".
وتتمتع زينة عماد، الشابة السعودية التي ولدت في المملكة عام 1998، بموهبة واضحة، وضعتها على طريق الشهرة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن متابعيها على حسابها في موقع "إنستغرام"، تخطوا المليون متابع.

يذكر أن زينة عماد فازت الشهر الماضي بالمركز الأول بجائزة الموسيقى التي تقدمها وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزة تقدر للعازفين تحت 21 عاماً، وحظيت بتهنئة كبيرة من جانب الفنانين والمشاهير حينها كون تلك الجائزة "مرموقة"، وتقدمها الوزارة كل عام.
 

إقرأ أيضاً: نورا فتحي أول سفيرة لعلامة "ازيل بيوتي" حول العالمـ