كشفت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، عن النصيحة التي وجهها لها طبيب الأطفال الذي يتابع الحالة الصحية لطفلها لتجنب إصابته بالمغص، مشيرةً إلى أنه طلب منها الامتناع عن تناول منتجات الألبان والأجبان. 
وأوضحت عبير عبر مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، أنها منذ عملها بهذه النصيحة وطفلها لم يعانِ من المغص، مضيفة أنها لمجرد تناولها أمس لطعام يدخل في تكوينه اللبن، أصيب طفلها بمغص شديد طوال الليل. 

وأشارت إلى أنها بدأت في إدخال الحليب الاصطناعي لطفلها وخلطه مع الحليب الطبيعي، تمهيداً لإعطائه الحليب الاصطناعي في الأوقات التي ستغيب عنه فيها، نظراً لأنها استأنفت عملها بعد الإجازة التي حصلت عليها بعد إنجابها لطفلها "آيدن".
وسبق أن نشرت سندر فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أصبحت أماً منذ شهر تقريباً، حيث أنجبت ابنها الأول "آيدن" من زوجها البريطاني ويليام إلياس. 
وكشفت سندر، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، عن معاناتها مع طفلها يومياً، قائلة: "الآن سأصنع محتوى، طفلي يبكي.. سأرضعه الآن"، لتحاول تنويمه لتتفاجأ بأنها أصبحت الظهر، بعد ذلك تقرر ترتيب منزلها. 
وأضافت: "الآن سأرتب منزلي ورائي شغل كثير"، وتحاول إنجاز عملها اليومي، لكنها تفاجأ بطفلها يبكي لتقرر تأجيل محتوى قناتها ليوم آخر.. وهكذا. 

 إقرأ أيضاً: زينة عماد تشعل "السوشيال ميديا" بظهورها في حفل محمد حماقي.. والأخير يطلب "دويتو" معها