خطف الفنان السوري باسم ياخور، وزوجته الكاتبة رنا الحريري، الأنظار خلال الساعات الماضية بخفة ظلهما، بعدما نشبت بينهما معركة ودية استخدما فيها "الفلتر" لتخريب كل منهما وجه الآخر حتى يبدو مضحكاً. 
بدأت المعركة عندما نشرت رنا الحريري عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" صورة متحركة لها تجمعها مع باسم، ظهر خلالها بشكل مضحك حيث استخدمت "فلتر" حتى يبدو بأنف كبيرة وعينين واسعتين، وابتسامة عريضة، وسخرت من الشكل المضحك الذي ظهر به زوجها باسم ياخور، حيث علقت على الصورة، قائلة: "أجمل ابتسامة أنت".

وجاء الرد سريعاً من باسم الذي نشر بعدها بدقائق عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة تجمعه مع زوجته رنا الحريري أثناء التقاطهما صورة سيلفي داخل سيارتهما، ظهرت خلالها بشكل مضحك أيضاً، حيث استخدم "فلتر" أظهرها بفم كبير جداً وعينين واسعتين. 
وعلق ياخور على الصورة بطريقة ساخرة قائلاً: "مع القمر"، مستخدماً صوراً تعبيرية "إيموجي" لوجه شرير، في إشارة إلى أنه لن يترك حقه. 
وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المعركة الظريفة التي اشتعلت بين الزوجين، وأشادوا بخفة ظل الثنائي والحياة البسيطة التي يعيشانها وعلى مشاركتهما مواقفهما الطريفة مع الجمهور. 

وحرص عدد من نجوم الفن على ممازحة الزوجين بعد المزاح المتبادل بينهما، حيث علق طلال مارديني على الصورة التي نشرها باسم، قائلاً: "لا كل شيء إلا أم أروى"، وأضافت ريم منصور: "لا يوجد أجمل ولا أخف ظل منكما"، فيما اكتفت ديمة الجندي بوضع وجه ضاحك باكٍ للتعبير عن إعجابها بخفة ظلهما. 
وكان الثنائي باسم ورنا قد احتفلا منذ أيام بعيد ميلاد ابنهما، حيث نشر ياخور صورة عائلية برفقة زوجته، خلال احتفالهما بعيد ميلاد ابنهما، وذلك عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، متمنياً له السعادة طيلة عمره، وتحقيق جميع أحلامه. 
وقال باسم ياخور تعليقاً على الصورة التي ظهر فيها برفقة زوجته ونجله: "حبيب قلبي 12 عاماً، الله يحميلنا إياك ويسعد قلبك ياروحي ويحمي أولادكم ويفرحكم فيهم ياغاليين".

 إقرأ أيضاً: تامر حسني يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية والعربية