أعلنت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت، هبة الدري، عن تعرض زوجها الفنان الكويتي نواف العلي لوعكة صحية شديدة، موضحةً أنه تناول كماً كبيراً من المسكنات خلال الأيام الماضية بسبب وجود مشكلة في أسنانه، ما أدى لإصابته بألم شديد في المعدة. 
وأضافت، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على"سناب شات"، أن الطبيب بمجرد أن فحص زوجها قرر أن يجري له منظاراً على المعدة فوراً لتشخيص الحالة بشكل دقيق، مشيرة إلى أنه كان يصرخ ويبكي من شدة الألم طوال الليل. 

وتابعت: "الله يكفينا الشر صدق شي مو طبيعي ومو مفهوم.. اتفاجئنا أنه الدكتور قال له الحسن لازم تسوي منظار.. ومن أمس وهو مو واكل شيء وواخد حقن فولتارين كتير.. والحين دخله المنظار.. وإن شاء الله خير". 
وقبل حوالي أسبوعين كانت قد خضعت الفنانة المصرية، هبة الدري، لجلسة تصوير جديدة مع زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، ونجليهما "بدر" و"فهد"، وهي الأولى منذ عودتهما إلى بعضهما مجدداً في بداية شهر مايو الماضي، بعد مرور 3 أشهر على انفصالهما وطغت الرومانسية ومظاهر الحب والألفة على جلسة التصوير، إذ نشرت هبة الدري صورة لها مع زوجها، وعلقت عليها قائلة: "يعيش المرء دائماً، في ظِل انتماءاته".
وحرص نواف العلي على التعليق على الصورة، أيضاً، على حساب هبة الدري بطريقة رومانسية، إذ وصفها بـ"سنين عمره" مع وضع عدد من القلوب الحمراء. 
وكانت قد عادت المياه إلى مجاريها بين هبة الدري ونواف العلي بعد 3 أشهر من الانفصال، بداية شهر مايو الماضي، وأعلن خبر عودة الثنائي الصحافي الكويتي بشار جاسم الكندري، من خلال تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر"، كتب فيها: "حصرياً بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك، والله يبعد عنكم عيال الحرام".
 

إقرأ أيضاً: عبير سندر تشرح كيفية تعاملها مع ابنها عند الإصابة بالمغص