دخلت الإعلامية المصرية، هالة سرحان، على خط الصراع بين النجمتين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج، المحتدم مؤخراً، ووصل إلى حد التراشق بالألفاظ بين ياسمين عبدالعزيز، وأسرة رجل الأعمال والنائب محمد حلاوة طليق ياسمين والزوج الحالي لريهام حجاج. 
ونشرت سرحان صورة عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" تجمعها وريهام حجاج من إحدى الحفلات مؤخراً، وقامت بالتعليق على الصورة بأنها تجلس مع صوفيا لورين المصرية الجميلة ريهام حجاج. 
وأثار تعليق سرحان موجة من الغضب والسخرية من جانب متابعيها الذين رفضوا مطلقاً تشبيه ريهام حجاج بصوفيا لورين النجمة الإيطالية الكبيرة الحاصلة على جائزة الأوسكار. 

واعتبر البعض التشبيه محاولة من سرحان لتلميع ودعم ريهام حجاج ضد ياسمين عبدالعزيز، مؤكدين أن تعليقها غير منطقي ومبالغ فيه. 
واشتعل الصراع بين النجمتين المصريتين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج، بعد عرض السهرة الخاصة التي استضافت بها الإعلامية بوسي شلبي حجاج، والتي هاجمت ياسمين من قبل خلال شهر رمضان الماضي أثناء استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، وقللت حجم نجوميتها. 
وهاجمت ياسمين عبدالعزيز ريهام حجاج وبوسي شلبي بعد الحلقة، ما دفع شقيقة محمد حلاوة إلى الظهور في فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فيه ياسمين بالابتعاد عن حياتهم، وأكدت أنهم كأسرة أصبحوا سعداء بعد خروجها منها، وتتمنى أن تنساهم تماماً. 
وبعد تصريحات بوسي شلبي وتلميحها إلى أن سبب هجوم ياسمين عبدالعزيز عليها هو أنها مازالت تحب طليقها محمد حلاوة، رغم زواجها من الفنان أحمد العوضي، قامت ياسمين بنشر فيديو رومانسي مع العوضي، وهي تحتضنه وتقبله على أنغام الفنان رامي عياش. 

إقرأ أيضاً: يوسف الخال يغازل زوجته نيكول سابا في عيد ميلادها