لم تمنع العملية التجميلية، التي أجرتها زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤخراً من الاحتفال بعيد ميلادها رفقة بناتها وصديقاتها، على الرغم من عدم تلاشي آثار العملية حتى اللحظة.

ووثقت ابنة هيفاء وهبي الاحتفال بعيد ميلادها الـ28، من خلال صور ومقاطع قصيرة نشرتها عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث ظهرت وهي تقطع قالب الحلوى وتلتقط صوراً تذكارية وبدت في غاية سعادتها.

جاء ظهور فياض، وآثار الجراحة على أنفها، حيث وضعت "ضمادة"، وكانت ترتدي فستاناً أسود أنيقاً تاركةً شعرها منسدلاً بشكل مموج على كتفها.
وفي مطلع يونيو الجاري، نشرت زينب فياض، عبر حسابها في موقع "إنستغرام" صورةً لها، وهي مستلقية على سرير المستشفى، وأقلقت متابعيها بتعليقها الذي أرفقته بالصورة، إذ كتبت: "وصار موعد عمليتي.. دعواتكم"، ولم تكشف مزيداً من التفاصيل حول طبيعة العملية التي ستُجريها، ليتبين في ما بعد أنها أجرت جراحة تجميل للأنف وهي عملية علاجية أيضاً من انحراف بداخلها كان يتسبب في مشكلة بالتنفس.

يُذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي؛ إذ تزوجت النجمة اللبنانية في بداية حياتها وأنجبت ابنتها، إلا أنَّها انفصلت عن زوجها؛ بسبب رغبتها في دخول الفن حينما رفض زوجها الأمر؛ لتعيش ابنتها مع والدها بعيداً عنها طوال السنوات الماضية.

إقزأ أيضاً: يوسف الخال يغازل زوجته نيكول سابا في عيد ميلادها