قررت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، أن تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بأنها أم غير مسؤولة عن أولادها، وخطفتهم من طليقها وسافرت بهم إلى أميركا، معربة عن استيائها الشديد من قيام البعض بإصدار أحكام وتأليف قصص من وحي خيالهم وتصديقها.
وقالت الشهراني، عبر مقطع فيديو على "سناب شات": "يعني أنتم كنت معي في سفرتي وعرفتوا أن أولادي ما كانوا معي؟ ولا أنتم تعبتوا في أولادي وحملهم 9 أشهر في بطنكم؟.. ولا فضلتوا تربوا فيهم 16 سنة ولا أنا؟.. إذا ايش دخلكم؟".
 وعلقت الشهراني على اتهام البعض الآخر لها بخطف أولادها من طليقها والهروب بهم إلى أميركا، ساخرة :"أبوهم شرطي.. كيف هخطف أولاد شرطي يا مرضى". 

وتحدثت الشهراني لأول مرة عن علاقتها بطليقها، قائلة :"أنا وأبو أولادي أصحاب.. لما أنا يا ذكر تطلق وترميها وتاخد أولادها منها وترميها.. لكن أنا أبو أولادي رجال.. ولو أنتي مريضة وتفرقين أولادك عن طليقك أنا مو مثلك.. أنا من كتر ما بحب أولادي أحب أبوهم وأتمنى له الخير.. وقريباً راح نحتفل مع بعض بعيد ميلاد معاذ ابني".
 وسبق أن كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، عن سبب إخفاء أولادها عن "السوشيال ميديا"، وذلك من خلال إجابتها على سؤال إحدى متابعات حسابها في "سناب شات".
 وأضافت: "أنا ضد السوشيال ميديا لأعمار ما دون 18، والسبب أنَّها تملأ القلب والعقل مخلفات يصعب تخريجها في المستقبل، فما بالك أصوّر معهم كل يوم، والناس تاخذ التصوير وتكتب تحته ألفاظاً.. ربي استودعتك ذريتي من شياطين الإنس والجن".
 وتحدثت عن نفسها، قائلةً: "أنا لستُ الأكثر متابعةً في العالم العربي، ولكني الأقوى تأثيراً والأفضل، وسرعة البديهة والذكاء الاجتماعي والثقة بالنفس والأكثر تواضعاً وإيجابية وعفوية ووضوحاً، والجمال الحقيقي والطبيعي فالحمد لله".
 

إقرأ أيضاً: جلسة تصوير ورسالة رومانسية.. ديانا كرزون تُغازل زوجها