روت عارضة الأزياء والفاشينيستا اللبنانية، كارن وازن، تجربتها مع مرض "البهاق"، للتعريف بأعراضه ودعم المصابين به. ونشرت وازن، عبر حسابها على "إنستغرام"، صوراً لها تظهر مناطق الجلد المصابة بالبهاق في جسمها، موضحة أنها أصيبت به منذ 3 سنوات، وكانت لا تعلم في البداية ماهية هذا المرض وهل له علاج أم لا. 
وأضافت عارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة أنها كانت متخوفة في البداية من أن ينتشر المرض بجسمها كله، كما كانت تخجل من أن يلاحظه أحد باعتباره شيئاً غير طبيعي. 

وتابعت حديثها بأنها قررت أن تخرج وتحكي قصة إصابتها أمام الجميع حتى تدعم كل المصابين به، وتوجه رسالة إيجابية لكل الأمهات اللاتي أرسلن لها أن بناتهن مصابات بمرض البهاق، بأنه لا يجب أن يخجل أحد من مرض جلدي. 
وأوضحت وازن أنها، حالياً، فخورة بكل ندبة في جسمها، وأصبح البهاق جزءاً من حياتها، وتحب شكل جلدها المصاب ولا تخجل منه لأن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل لا الشكل الخارجي. 
ولفتت كارن وازن إلى أن البهاق انتشر حالياً بشكل أكبر في وجهها وجسمها، ولكن هذا لا يؤثر في نفسيتها؛ لأنها في النهاية ليست مثالية، مضيفة :"اختلافك سر جمالك.. البهاق والندوب لا تعيق جمالنا".
إقرأ أيضاً: أمل الشهراني ترد على اتهامها بخطف أولادها من طليقها