علق الفنان المصري، هاني شاكر، لأول مرة على الصورة المثيرة للجدل التي نشرها عبر "السوشيال ميديا"، وظهر فيه بإطلالة شبابية مختلفة، ليروج من خلالها أغنيته الجديدة.

وقال عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام": "كل شكري وتقديري لحبيبي المبدع نضال هاني صاحب الرؤية الفنية لهذه الإطلالة الجديدة والجريئة كلياً".

وأضاف: "هذه الإطلالة أسهمت بشكل كبير في حدوث ضجة إعلامية وجدل كبير دار حول هذه الصورة فور ظهورها على السوشيال ميديا، كل الشكر لأخويا وحبيبي نضال وكل فريق العمل".

وكانت صورة الفنان المصري هاني شاكر قد تصدرت حديث الجمهور عبر "السوشيال ميديا"، وأثير الكثير من التكهنات حول طبيعة العمل الذي سيظهر فيه بهذا الشكل.

وظهر شاكر في الصورة وهو يرتدي بدلة كلاسيكية، فوقها جاكيت طويل ونظارة، كما بدت ملامحه أصغر سناً ومختلفة كلياً، حيث شبهه البعض بالفنان التونسي صابر الرباعي، وعلق على الصورة قائلاً: "هاني شاكر قريباً".

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر كان مشاركته مع الفنان أحمد سعد في دويتو غنائي بعنوان "يا بخته"، في ظهور جديد على أمير الغناء العربي، حيث حقق نجاحاً كبيراً بعد طرح الأغنية فيديو كليب على "يوتيوب".

إقرأ أيضاً: أروى تكشف إصابتها بكدمات في الوجه