أعلنت الفنانة الكويتية، فوز الشطي، بدء تصوير مسلسلها الجديد "حبي الباهر"، الذي من المقرر أن تنافس به في موسم دراما رمضان 2022.

ونشرت الشطي، عبر صفحتها في "إنستغرام" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "حبي الباهر.. في رمضان 2022، ونقول بسم الله"، موضحة أن العمل من إخراج خالد جمال، وتأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإنتاج شركة ديتونا للإنتاج الفني.

وحرصت الكاتبة علياء الكاظمي على الإشادة بفوز الشطي إذ وصفتها بـ"وردة المسلسل"، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "يا عمري يا فوز.. يا وردة المسلسل".

من جانبه، نشر الفنان الكويتي جاسم النبهان، بطل المسلسل، عبر "ستوري" صفحته على "إنستغرام"، صورة تجمعه مع فريق عمل مسلسل "حبي الباهر" في أول يوم تصوير، ليعلن بدء العمل في المسلسل.

كما نشر المخرج خالد جمال، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة للأبطال مسسلسل "حبي الباهر"، للإعلان عن بدء التصوير، وعلق عليها قائلاً: "على الله توكلنا.. ودارت كاميرا مسلسل حبي الباهر والعد في رمضان 2022".

وتفاعل عدد من المتابعين مع الصور التي نشرها أبطال مسلسل "حبي الباهر"، الذين عبروا عن تشوقهم لمشاهدة المسلسل في رمضان المقبل، وتمنوا لأبطال المسلسل التوفيق في العمل الجديد.

مسلسل "حبي الباهر" بطولة جاسم النبهان، إبراهيم الحري، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي، ومحمد الدوسري، ومجموعة من النجوم الكويتيين، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.

إقرأ أيضاً: كارن وازن تروي تجربتها مع مرض البهاق