شوق النجم التونسي، صابر الرباعي، جمهوره لعمله الفني المقبل، الذي يجمعه بالنجم المغربي سعد لمجرد، والمنتج الموسيقي والمغني المغربي ريدوان، حيث وثق مقطع فيديو عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وهو داخل الاستوديو، وكشف عن سعادة كبيرة بهذا العمل.
وظهر صابر الرباعي رفقة الفنان نادر خياط، المعروف فنياً باسم "ريدوان"، حيث كانا في كواليس التحضيرات للأغنية التي تحمل اسم "سهرة صباحي"، التي من المنتظر طرحها هذا الصيف.
وأظهر الفيديو عن جزء من كلمات الأغنية، التي تجمع بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث سمعت كلمات: بالإنجليزية So let’s celebrate our love، بينما كان يغني الرباعي بالعربية "الليلة السهرة صباحي".

وترك صابر الرباعي تعليقاً على الفيديو، يقول: "Trio السهرة صباحي بيني وبين ريدوان وسعد لمجرد"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.
من جانبه، شارك ريدوان الفيديو ذاته عبر "إنستغرام"، وعلق معبراً عن سعادته بمشاركة الجمهور التحضيرات للأغنية المقبلة والتي وصفها بالمذهلة مع إخوانه الأسطوريين صابر الرباعي وسعد لمجرد، مختتما: "قريباً جداً، ترقبوا".

وكان صابر الرباعي قد صرح، في السابق، بأن فكرة الأغنية "التريو"، ولدت عندما قدم له الملحن سليم عبدالله الأغنية فأعجبه اللحن والكلمة اللافتة، ليقترح بعد ذلك على "ريدوان" الاشتراك بها والاستعانة بصوت ثالث هو سعد لمجرد.

إقرأ أيضاً: لمن قالت شريهان: لولاك لما وقفت ثانية أمام الكاميرا؟