ظهر النجم اللبناني وائل كفوري رفقة شانا عبود، التي قيل إنها "حبيبته"، وسط أنباء حول ارتباطهما وصمت تام من جانب الطرفين.
وجاء ذلك الظهور في حفل زفاف صديق مقرب للفنان وائل كفوري، أقيم في أحد الفنادق بالعاصمة اللبنانية بيروت، وهو ما زاد من التكهنات بشأن أنباء الارتباط، لاسيما أن انسجاماً واضحاً ظهر عليهما كما جلسا معاً على "طاولة" واحدة.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وثقت حضور الثنائي تلك المناسبة السعيدة، حيث ظهر تفاعل "كفوري" مع الحضور وغنى وهو جالس على "الطاولة".

وكشفت مقاطع أخرى قيام وائل كفوري من مكانه والمشاركة مع الحضور بالرقص والتصفيق، وسط تفاعل واسع من جانب الحضور.

ومؤخراً نشر حساب "وائل كفوري راديو"، عبر "إنستغرام"، والذي يتابعه أكثر من مليون شخص، صورةً جديدة للنجم اللبناني وائل كفوري برفقة صبية حسناء، مع تعليق على الصورة بقصيدة زجل، جاء فيها: 
"يا قمر ضَوَّى الفلَك
بْ رأي العِلم الفَلَكي
المملكِة بَدها ملك
والملك بدّو ملَكِة".

وتبين أن أول من نشر هذه الصورة الشاعر اللبناني حبيب بوأنطون، الذي تغزل بالنجم اللبناني وأهداه القصيدة.
وأثارت الصورة والتعليق حيرة رواد التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا الصورة بشكل واسع، طارحين تساؤلات حول حقيقة زواج وائل كفوري، فيما أشار البعض إلى أن هذه الشابة تدعى شانا عبود، وأنها حبيبة وائل كفوري.
يذكر أن كفوري تزوج سراً بأنجيلا بشارة عام 2010، ولديه طفلتان منها: الأولى ميشيل، ولدت عام 2011، والثانية ميلانا، ولدت في 2016.
وقد وقع الطلاق بين وائل كفوري ووالدة ابنتيه أنجيلا بشارة، قبل نحو عامين، وتم توقيع وثيقة اتفاق بينهما تقضي بمصير رؤية طفلتيه، والنفقة المستحقة لهما.

إقرأ أيضاً: إيمي سمير غانم عن الوضع الصحي لدلال عبدالعزيز: أمي تعبانة