تعرضت ابنة الفنانة السعودية يامور لوعكة صحية، تسببت في نقلها إلى المستشفى، وفق ما وثقت والدتها من خلال مقطع فيديو قصير وصور، عبر حسابها "إنستغرام"، طالبة الدعاء لابنتها، دون أن تكشف عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعانيها.
وأظهر الفيديو القصير يد الطفلة وعليها بعض الأجهزة الطبية، وترافقها والدتها في المستشفى، حيث دونت على المقطع قولها: "احفظ لي ياربي صغيرتي، كما حفظتها لي وهي في أحشائي".
وفي آخر، رصد بعض "المحاليل" التي تتم الاستعانة بها في حالتها الصحية، وكتبت تقول: "اللهم اشفها وألبسها لباس الصحة والعافية، وابعد عنها كل شر"، بينما علقت على الفيديو تقول: "صغيرتي يا الله.. لا أحد يفهم ما في داخلي الآن سواك".

وبعدها استعادت يامور لحظة ولادة ابنتها "ماريا"، في شهر نوفمبر من العام قبل الماضي، حيث نشرت صورة لها رفقة ابنتها، وهي تحتضنها بعد الولادة، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام".
وكتبت يامور، تقول: "يا فرحة ما تنتهي يا أجمل عطايا ربي 11/2.. اللهم احفظها لي بعينك التي لا تنام..".

وفي أبريل الماضي، صدمت الفنانة السعودية يامور جمهورها بإعلان طلاقها من الممثل القطري محمد أنور، بعد زواج استمر مدة 5 سنوات.
ونشرت يامور صورة عبر "إنستغرام"، مساء الأحد، مكتوباً عليها أنها انفصلت عن زوجها محمد أنور بكل قناعة وتفاهم، مؤكدة أن الانفصال تم بطريقة محترمة، وبرضا كلا الطرفين.
وأعربت الفنانة السعودية عن أمنياتها أن يعم الخير والسعادة على طليقها أنور، الذي وصفته بالصديق، قائلة: "كل الخير والسعادة أتمناها لصديقي الفنان محمد أنور".
يذكر أن يامور ومحمد أنور تزوجا عام 2016، ورزقا بابنتهما "ماريا" في نوفمبر 2019.

 
 إقرأ أيضاً: بعد حديث عن ارتباطهما.. وائل كفوري يظهر رفقة حبيبته في زفاف صديقه المقرب