احتفلت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، بتصدر فيديو كليب أغنيتها الجديدة "لو كنت"، الترند العالمي على "يوتيوب"، وذلك بعد أيام من طرحه، بالتعاون مع الفنان المصري أكرم حسني.

ونشرت وهبي مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، تضمن موسيقى من الأغنية، بخلفية صور جمعتها بأكرم حسني، مشيرة إلى أن الكليب يحتل الترند الأول، إضافة إلى أنه وصل أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع تومة، وإنتاج "أيديلوجي" للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

في السياق، حرص الفنان أكرم حسني على الاحتفال بمناسبة وصول عدد متابعيه إلى مليونين، وعلق في منشور على "إنستغرام"، قائلاً: "عيلتي بتكبر يوم بعد يوم لحد ما وصلنا 2 مليون ومكملين.. شكراً".

وكان قد روى أكرم حسني كواليس تعاونه مع هيفاء وهبي، للمرة الأولى غنائياً من خلال ديو "لو كنت"، مبيناً أن فكرة الديو انطلقت من الاسم ذاته، حيث خطرت له فكرة الأغنية منذ شهر يناير الماضي.

وقال حسني، في مقابلة إذاعية مع مروان قدري، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، إن الفكرة تبلورت عندما تخيل أنه حال لو لم يصبح "بني آدم"، فماذا سيكون؟ معقباً: "لو كنت أنا مثلاً مجلة أو من الحيوانات"، لتنطلق الفكرة نحو الكتابة.

وتابع أنه خلال الكتابة رأى أن الأغنية من الممكن أن تتحمل وجهتَيْ نظر: الأولى من ناحية الرجل وكيف يرى الأمور، الثانية من ناحية طريقة تفكير المرأة ورؤيتها للأمور.

وعقب بأنه اتفق أن الأنسب لتلك الأغنية هي الفنانة هيفاء وهبي، مبيناً أنها تمتلك كل العناصر الجاذبة لأي مستمع، ثم وصفها قائلاً: "ست جميلة جداً وذكية، وعندها شعبية رهيبة في الوطن العربي".

وبين أنه عندما تم الحديث مع هيفاء وهبي، رحبت وتم تصوير الكليب في لبنان، مضيفاً: "قعدنا حوالي أسبوع صورنا منه يومين".