نشرت الفنانة المصرية الشابة، ملك زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، مجموعة من الصور، خلال احتفالها بوصول عدد متابعيها على صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام" إلى نحو مليونَيْ متابع، بالإضافة لعيد ميلادها من ناحية أخرى.
وظهرت في الصور التي نشرتها، وهي تحمل رقم (2)، وحرف (m)، في إشارة منها إلى عدد متابعيها، وأمامها قالب حلوى، وبجانبها شقيقتها ليلى زاهر وأصدقاؤها.

ووجهت ملك الشكر إلى شقيقتها وأصدقائها على الحفل، قائلة: "الاحتفال اليوم بوصولي لـ2 مليون متابع على حسابي وعيد ميلادي في نفس الوقت، أشكر كل شخص وقف معي، أنا سعيدة بعائلتي الذهبية وعائلتي الكبيرة الـ2 مليون شخص، وأشكر أختي وأصدقائي على الحفلة الرائعة".
من ناحية أخرى، نشرت زاهر فيديو جديداً، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تيك توك"، كشفت من خلاله عن خسارتها الكثير من الوزن الزائد في السنوات الماضية.
وشاركت ابنة النجم المصري أحمد زاهر متابعيها صورة قديمة لها، ظهرت خلالها بوزن زائد، ثم تلتها صورة تبرز رشاقتها وخسارتها الوزن الزائد.
يذكر أن آخر أعمال ملك زاهر هو مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً واسعاً، وكان من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وغيرهم.

 إقرأ أيضاً: لطيفة تستعيد ذكريات أغنيتها "خاصمني ماشي".. وهذا ما طلبته من الجمهور