كشفت الفنانة الكويتية، شجون الهاجري، عن استعانتها بشركة للاستشارات النفسية، لمساعدتها على تجسيد شخصيتها "رحمة" في مسلسل "ملاك رحمة"، الذي انتهت من تصويره، خلال الأيام الماضية، ومن المقرر عرضه على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية قريباً.
ونشرت شجون، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" عدة صور لها بتعابير وجه ونظرات مختلفة، تنوعت بين الحزينة والسعيدة، وجسدت خلالها التحول الذي يطرأ على شخصية "رحمة" في المسلسل.
ووجهت الشكر إلى الشركة التي ساعدتها في تقمص شخصيتها بمسلسل "ملاك رحمة"، حيث علقت على الصور قائلة: "شكر خاص لشركة شور للاستشارات النفسية والتربوية، خاصة مؤسسيها الدكتورة آمار بهبهاني، والمستشار الإعلامي غانم روح الدين، على الصياغة السيكولوجية والسلوكية لدور رحمة، ما نورني وأطلعني على عمق الشخصيات وما تمر به الإنسانية، هذه التجربة صقلت أدائي، ما يمكنني كفنانة من تقمص وأداء الدور بارتقاء وجودة وابتكار".

كما شوقت جمهورها إلى مسلسل "ملاك رحمة"، حيث نشرت صورة جديدة من بوستر العمل، ظهرت خلالها مع الفنان عبدالله عبدالرضا، مؤكدة أن المسلسل سيتم طرحه قريباً على منصة "شاهد vip".
وتفاعل عدد من متابعي شجون مع الصور التي نشرتها، وعبروا عن تشوقهم لمشاهدة مسلسل "ملاك رحمة"، مؤكدين أنهم يتوقعون عملاً قوياً بحجم النجوم الذين يشاركون فيه، متمنين لها التوفيق في أعمالها المقبلة.
وانتهى صناع مسلسل "ملاك رحمة"، من تصوير جميع مشاهد العمل بالكامل، في منتصف الشهر الجاري، ووجهت شجون الشكر إلى كل من أسهم فيه، وعلى رأسهم المنتج جمال سنان.

المسلسل بطولة: شجون الهاجري، مرام البلوشي، عبدالله التركماني، عبدالله عبدالرضا، شوق الهادي، حصة النبهان، أحمد العوضي، أريج العطار، منصور البلوشي، حسين الحداد، وظهور خاص لغدير السبتي، حسن إبراهيم، فيّ الشرقاوي، وعصام الكاظمي، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد محمد العوضي، وإخراج محمد سمير.

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي تحتفل بتصدر كليب "لو كنت" الترند العالمي.. وأكرم حسني يصل إلى المليون الثاني