روت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، تفاصيل مرضها لأول مرة، مبينة أنها تحتاج لإجراء عملية في المخ، يسميها الأطباء "قسطرة بالمخ".
وأكدت الدري، في مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، أنها تعاني المرض منذ عام مضى، ويتسبب في تعرضها لإغماءات كثيرة وصداع شديد، لافتة إلى أن هذا بدأ تحديداً منذ تصويرها مسلسل "الروح والرية".
وعقبت بأنها راجعت الفريق الطبي لاستيضاح الأمر، فتبين احتياجها لعملية قسطرة بالمخ، وتم تحديد موعد لها في يناير الماضي، لكنها سافرت إلى البحرين لتصوير مسلسلها "مارغريت"، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وقامت ببطولته الفنانة الكويتية حياة الفهد.
وتابعت أنها، خلال فترة التصوير هناك، كانت تعاني مشاكل عدة بينها الصداع والإغماء، ما اضطر الطبيب لتغيير العلاج لها أكثر من مرة، حتى إنها كانت تغيب عن الوعي بشكل مفاجئ عند الحديث مع أحد، مبينة أنها كانت تتعرض للإغماء أيضاً وهي تقود سيارتها، لكن ستر الله كان يلازمها ولم تتعرض لحوادث.

وبينت أنها راجعت الطبيب مجدداً، وتم تحديد موعد في عيد الفطر لإجراء القسطرة، لكنها سافرت إلى دبي حينها وتأجلت العملية التي ستجريها في هذه الأيام، منوهة بأنها لا تحتاج إلى "بنج كلي"، لكنه سيكون "موضعياً"، وسيتم الدخول إلى منطقة المخ من الفخذ، وفقاً لما صرح به الأطباء المعالجون.
وكانت قد عادت المياه إلى مجاريها، مؤخراً، بين هبة الدري ونواف العلي، بعد 3 أشهر من الانفصال، وتحديداً بداية شهر مايو الماضي، وأعلن خبر عودة الثنائي الصحافي الكويتي بشار جاسم الكندري، من خلال تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر"، كتب فيها: "حصرياً بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك، والله يبعد عنكم عيال الحرام".

 
 إقرأ أيضاً: الموت يفجع الفنانة الكويتية صمود الكندري في والدها