أثار المطرب والممثل المصري، أحمد سعد، حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد نشره مجموعة من الصور الخاصة به، جعلت المتابعين يتهمونه بتقليد مواطنه النجم تامر حسني.
ونشر سعد مجموعة من الصور ظهر فيها بإطلالة مختلفة عن التي اعتادها جمهوره، ما جعل البعض يشبهه بالفنان تامر حسني، حيث اعتمد قصة شعر وذقن شبيهة بستايل حسني، وأرفق الصور بتعليق: "شوف شوف كنا فين وبقينا دلوقتي فين، آه صحيح فين".


وعلق عدد كبير من المتابعين على التغير الكبير الذي ظهر عليه، فقالوا: "هو ما له قلب على تامر حسني كده ليه"، و"يا ابني انت بقيت تامر حسني"، و"مش عارف ليه بتقلد تامر حسني"، و"قالب خالص على نجم الجيل"، و"أنا حاسة إنك بتقلد تامر حسني سيكا في الصور دي"، و"بتقلد ستايل تامر".
واحتفل سعد، قبل أيام، بتصدُّر أغنيته الجديدة "الملوك" التي طرحها الأربعاء بمشاركة مطربي المهرجانات عنبة والدبل وزوكش، "الترند"، مشاركاً عبر حسابه في "إنستغرام"، ما يُوثِّق تصدر الأغنية "الترند" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".
ووجَّه أحمد سعد الشكر لجمهوره، في رسالة جاء فيها: "ويتجدد اللقاء من جديد على التريند #1 شكراً جمهوري الحبيب وشكراً دبل زوكش وعنبة".
وحقق أحمد سعد مؤخراً نجاحاً كبير من خلال أغنية "كل يوم"، من مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذى شارك في الماراثون الرمضاني الماضي، وتجاوزت الـ30 مليون مشاهدة عبر قناته في "يوتيوب".

إقرأ أيضاً: ابنة انتصار الشراح تكشف مفاجأة بشأن رفض علاج والدتها في مستشفى أميركي