بدأت الإعلامية والشاعرة الكويتية، نهى نبيل، خطواتها الأولى نحو المشاركة في عالم الأغاني، حيث تكلل حديثها قبل يومين مع المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد، بالدخول حيز التنفيذ، حيث أعلن الأخير غناءه وتلحينه من أشعارها، وذلك في أول تعاون بينهما.
وكشف السعيد، من خلال منشور له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، عن التعاون مع نهى نبيل، من خلال أغنية تحمل عنوان: "حرمت عيني"، في أول تجربة لها بكتابة الأغاني.
وطرح السعيد الأغنية عبر قناته في موقع "يوتيوب"، وعلق على منشوره، قائلاً: "جديد الفنان فايز السعيد حرمت عيني، كلمات الشاعرة نهى نبيل، ألحان وغناء سفير الألحان فايز السعيد، مكساج جاسم محمد، يمكنكم الاستماع للأغنية كاملة".

وأعادت نبيل نشر المقطع عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث قالت إنها اتخذت تلك الخطوة بعد إقناع من فايز السعيد، لاسيما أنها تفكر في الخطوة، وتتردد منذ أكثر من 21 عاماً.
وكتبت نهى نبيل، قائلة: "طوال مشواري مع كتابة الشعر منذ عام 2000، وأنا مترددة باتخاذ هذه الخطوة، الين ما أقنعني سفير الألحان المبدع فايز السعيد، وكانت النتيجة أروع مما توقعت.. أقدم لكم أول قصائدي المغناة حرمت عيني.. أتمنى أن تنال إعجابكم".

وفي مقطع فيديو عبرت نهى نبيل، عن سعادتها بطرح الأغنية، مطالبة الجمهور بالاستماع إليها، وأنها تنتظر آراءهم، مداعبة الجمهور بأن الأغنية طرحت، وستكون النشيد الوطني لها، متابعة: "نبي ترند".