كشفت الفنانة اللبنانية، مايا نعمة، أن زوجها المدرب الرياضي، شربل أبو خطار، هو من شجعها على ممارسة رياضة "كمال الأجسام"، موضحة أنه ساعدها في معرفة طرق الحياة الصحية، وأنواع الطعام، وساعات النوم المطلوبة لأي شخص يريد ممارسة مثل هذه الرياضة.
وأضافت نعمة، في مقابلة تلفزيونية، أن زوجها شجعها على المشاركة بمسابقات كمال الأجسام العالمية، ودعمها حتى تتأهل لها، وبالفعل كانت أول لبنانية تفوز بمسابقة كمال الأجسام الأميركية، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون مثالاً جيداً لجمهورها حتى يمارسوا الرياضة.
وأكدت الفنانة اللبنانية ونجمة "ستار أكاديمي" أن مسابقات كمال الأجسام ليست سهلة، وأنها تحتاج عملاً جاداً لمدة 9 أشهر قبل المسابقة حتى تحصل على الجسم المناسب الذي يؤهلها للمشاركة.
وحول تشبيه الكثيرين لها بالدمية الشهيرة "باربي"، قالت إن هذا التشبيه لا يزعجها، وقررت أن تأخذه بشكل إيجابي؛ لأن حلم كل بنت في الطفولة أن تمتلك هذه الدمية الجميلة.
وشددت مايا نعمة على أن اتهام البعض لها بأنها أصبحت كأنها مصنوعة من البلاستيك مثل الدمى بسبب عمليات التجميل يزعجها، لأنها دائماً تحب أن تكون طبيعية وحقيقية بكل حياتها، وفي النهاية هي تحترم الجميع ومهما كان الإنسان جيداً سيجد من ينتقده.
وأوضحت أن شكلها تغير عما كان عليه خلال مشاركتها بالموسم الثالث من "ستار أكاديمي"، بسبب أنها كانت وقتها مازالت صغيرة، وعمرها 18 سنة فقط، وبالتالي مع مرور كل هذا الوقت طبيعي أن تتغير كلياً.