تحرص النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، على تشويق الجمهور إلى مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم "دور العمر"، وتلعب فيه دور البطولة إلى جانب الفنان اللبناني عادل كرم، وبمشاركة نخبة من الممثلين، أبرزهم: ريموند عازار، وطلال الجردي، ونوال كامل، ويارا فارس، وجان دكاش، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.
وشاركت سيرين عبدالنور متابعيها، عبر خاصية "ستوري"، صورة جديدة من كواليس تصوير المسلسل المقرر عرضه 15 يوليو المقبل عبر منصة شاهد، وظهرت الفنانة بشعر أسود طويل مع غرة قصيرة، وعلقت: "دور العمر.. سعيد الماروق اشتقتلك".

يذكر أن المسلسل يدور في سياق قصص اجتماعية رومانسية تربط أبطال العمل ببعضهم بعضاً، ويعتمد في أحداثه على الإثارة والتشويق.

وكانت سيرين عبدالنور قد احتفلت، قبل أيام، بمناسبة عيد ميلاد ابنتها "تاليا" العاشر، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" مجموعة صور برفقتها، وعلقت: "أميرتي صار عمرها 10 سنين، ما عم صدق كيف مرقوا. إن شاء الله العمر كله يا قلبي أنتِ".


كما حرصت على معايدة والدها بمناسبة يوم الأب، ونشرت صورة لهما، وأرفقتها بالتعليق التالي: "ربي أطل في عمر رجل أفتخر دائماً بكونه أبي فهو سيظل حباً يحكيه دعائي دائماً.. الله يخليلكم والدكم بصحة وعافية ويرحم كل من رحل وتكون نفسهم بالسماء".