حرصت دنيا سمير غانم على أن تطلب من الجمهور، ومحبي الأسرة الفنية، الدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، التي على ما يبدو تمر بحالة تدهور صحي، وتحتاج إلى الدعاء، ونشرت الفنانة المصرية نفس الدعاء الذي نشرته شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم يوم أمس، عبر حسابها على "إنستغرام". 
وكانت الشقيقة الصغرى نشرت صورة لوالدتها تدعو من خلالها لها بالشفاء العاجل، كاشفة عن أن حالة والدتها في تدهور، وتحتاج إلى الدعاء، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "أرجو الدعاء لأمي تعبانة.. يارب".

كما نشرت إيمي سمير غانم صورة سوداء مكتوباً عليها: "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي دلال عبدالعزيز وتمدها بالصحة والعافية، اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اللهم اشفِ دلال عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقماً عوضها خيراً عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجع، اللهم اشفها يارب.. اللهم اشفها يارب إنك على كل شيء قدير".

وسبق أن كشف الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، أنَّ ما نُشر بشأن تحسُّن الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز، وبدء تحركها بمساعدة المحيطين بها، فضلاً عن نقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية "غير صحيح"، مبيناً أنه يتمنى صدق هذه المعلومات، لكن ما يتم تداوله "شائعات".

يذكر أن الأسرة الفنية فقدت، مؤخراً، الفنان القدير الراحل سمير غانم، زوج الفنانة دلال عبدالعزيز، ووالد دنيا وإيمي.

 
 إقرأ أيضاً: أحمد سعد بـ"لوك" جديد.. والجمهور يشبهه بتامر حسني