إذا قررتِ اعتماد تسريحة شعر جديدة، فهناك طريقة غير اعتيادية تساعدكِ بهذا الشأن، وتُسهل عليكِ اتخاذ القرار المناسب، إذ تعتمد على الأبراج الفلكية، التي يؤكد الخبراء بهذا المجال أنها تلعب دوراً مهماً في حياة الإنسان بمختلف المجالات.
ومن خلال التقرير التالي، نساعدك من خلال علامة برجك على اختيار تسريحة الشعر المناسبة لكِ:

 


الحمل
تتميز نساء الحمل بطبيعتهن المتمردة على الواقع؛ لذلك تناسبهن تسريحات الشعر النارية والجريئة، التي تتواءم مع تمردهن، مثل: الشعر القصير للغاية، أو تسريحة كعكة الضفيرة الفوضوية.

الثور
يرتبط برج الثور ارتباطاً وثيقاً بالأرض وكل ما يتعلق بها؛ لذلك يميل إلى أعمال البستنة والحدائق، وتسريحة الشعر التي تتناسب مع طبيعة نسائه هي الضفيرة الجانبية، التي يُطلق عليها ذيل السمكة.
الجوزاء
تتميز نساء الجوزاء بروحهن المرحة والجميلة؛ لذلك تجدهن يملن دائماً لتسريح شعرهن إلى جزأين، الأول يتم رفعه للأعلى والثاني يُسدل للأسفل.

 

السرطان
يهتم برج السرطان بالاجتماعيات؛ لذلك تجد نساءه يحببن الخروج برفقة الأصدقاء أو مشاهدة الأفلام برفقتهم، لذلك ما يليق بهن هو تسريحة الكعكة الفوضوية مع خصلات منسدلة على جانبي الوجه.

الأسد
إذا كان برجك الأسد، فإنك ذات شخصية قوية وعاطفية مليئة بالحياة؛ لذلك خصلات الشعر الكيرلي الواسعة والمنسدلة بشكل أنيق هي التي تتوافق مع طبيعتك.

العذراء
يبحث برج العذراء دائماً عن الكمال والمثالية؛ لذلك تسريحة الشعر المناسبة لنسائه هي ذيل الحصان مع لف خصلة عريضة من الشعر حوله.

الميزان
يميل برج الميزان للحنين للماضي، لذلك تفضل نساؤه النمط الكلاسيكي في تسريحات الشعر، وهو اعتماد خصلات الشعر المموجة مع غرة الستائر.

 

العقرب
تبحث نساء برج العقرب عن تسريحة شعر سهلة وموفرة للوقت؛ لذلك يفضلن تقسيم الشعر من الأمام لنصفين، ثم إرجاع الخصلات الأمامية بضفائر للوراء، لإبعاد الشعر عن الوجه.

القوس
يتعمق برج القوس في التفكير بالحياة، وتتسم نساؤه بالتحرر والتمرد؛ لذلك تسريحة البيكسي القصيرة هي التي تتناسب معهن.

الجدي
تتميز سيدات برج الجدي بالواقعية، وأيضاً الانضباط الشديد؛ لذلك تجدهن يعتمدن في الأغلب تسريحة بسيطة، هي الشعر المفرود والمنسدل على الجانبين.

الدلو
تتميز نساء برج الدلو بالاستقلالية، وحبهن الشديد لتنظيم الوقت؛ لذلك تجدهن يفضلن تسريحة ذيل الحصان الفوضوية، التي تتناسب مع طبيعتهن.

الحوت
من أكثر الأبراج التي تتميز بحبها للإبداع والفن، وتسريحة الشعر التي تليق بنسائه هي الموجات الرومانسية الواسعة، ومن الممكن إضافة خصلات من الضفائر إليها.