قررت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، أن تدعم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، بعد التسريب الصوتي المنسوب لوالد زوجها المطرب حسام حبيب، والذي يكشف عن المؤامرة التي يتم تجهيزها لزواج نجله من أخرى لكي تنجب له أطفالاً، فضلاً عن حديثه بكره زوجته لشيرين بسبب كونها من بيئة مختلفة عنهم. 

وكتبت نوال، في تغريدة لها، عبر حسابها على "تويتر": "كلنا شيرين عبدالوهاب.. الفن الأصيل والقلب الأبيض بتلبقلا الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما أعلنت الفنانة المصرية، إنجي خطاب، تضامنها مع شيرين، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، قائلة: "اللي في نفوس الناس يخض والله شيرين وحماها اللي هو ابو حسام حبيب.. عندما تنظر ع الظاهر تحس بكمية محبة بينهم وكأن بنت بتحضن أبوها".
وتابعت: "تيجي للباطن تلاقي تسجيل متسرب لحماها بيقول كلام فحق شيرين مش حلو.. الله اعلم التسجيل صح ولا غلط بس لو صح يبقي موضوع يخوف.. حقيقي سمعت الريكورد وببص للصورة دي وانا خايفة ومرعوبة ويمكن كنت قربت أبكي بأمانة".
من جانبه، علق الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، على أزمة التسريب الصوتي، قائلاً: "صعبانة علي شرين عبدالوهاب زعلان بجد.. ليه كده".

وكانت قد تصدرت أزمة التسريب الصوتي المنسوب لوالد المطرب حسام حبيب محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، حيث ورد فيها التخطيط لتزويج نجله حسام من أخرى من أجل الإنجاب، فضلاً عن كره والدة حسام لها بسبب كونها من طبقة مختلفة.

وقبل أيام، كانت قد أعربت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب عن أمنيتها مقابلة فتاة من ذوي الهمم "كفيفة"، وذلك خلال تفاعلها مع مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "تويتر"، كانت تُغني فيه أغنيتها الشهيرة "لسه في الأيام أمل"، والتي كانت قد أدّتها "شيرين" في مسلسلها "طريقي".

وعلّقت شيرين عبدالوهاب على الفيديو، معربةً عن حُبّها لتلك الفتاة، مشيرةً إلى أنَّها هي الأمل، كما وصفتها بأنَّها آية من آيات جمال الله في الأرض، وأكدت أنَّها أخذت منها طاقةً لم تشعر بها منذ فترة طويلة.

وكتبت شيرين، قائلةً: "أنا بحبكِ أوي.. وصدّقيني أنتِ الأمل وآية من آيات جمال الله في الأرض، ربنا يحميكِ، أخذت منكِ طاقة حلوة قوي محستهاش بقالي كتير، ربنا يسعدكِ ويفرحكِ.. ويارب نتقابل".


إقرأ  أيضاً: باسم مغنية يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. وهكذا علق