صرحت الإعلامية المصرية وخبيرة التجميل، أسما شريف منير، بأنها تفكر في تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، بعد فشلها في المرتين السابقتين، وذلك خلال ردها على سؤال إحدى متابعيها عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام".

وقالت: "طبعاً أنا بحب أشارك الحياة مع شخص بحبه.. ويمكن متوفقتش لسه بس أنا عندي يقين إن نصي التاني موجود، ربنا يجمعني بيه ويعوضني.. أنا رومانسية وأهم حاجة عندي عيلتي الصغيرة، مش هيأس.. حلال ربنا وستر، ربنا يرزقني".

وتحدثت عن المعاناة التي مرت بها بعد انفصالها عن الفنان محمود حجازي، معلقة: "طبعاً، أنا تعبت جداً بعد انفصالي.. بس أهم حاجة أني أخدت وقتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم عشان أثبت أني تمام.. بالعكس عيط وانهرت وزعلت احترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفسي أكتئب".

وكشفت عن طريقة تخطيها هذه الأزمة، موضحة: "دوست على نفسي عشان أقوم أولاً عشان عندي مسؤوليات.. ثانياً أنا مش بعرف أزعل فترة كبيرة بنسى بسرعة، نزلت لعبت رياضة، حاوطت نفسي بأصحابي وأهلي، كتبت خواطري وخطتي الجاية، اتفرجت على فيديوهات كثير تساعدني بسرعة، بصفى بسرعة.. واظبطت على الصلاة، بدعي وبستغفر طول الوقت، سافرت، راجعت كل أخطائي وبشتغل عليها، وأخيراً سامحت فارتحت".

أما عن سر فقدانها وزنها الزائد، فقالت: "بقيت واخدة بالي من أكلي مش عاملة دايت معين بس.. وكنت بدأت مع مركز (بلوك) المتخصص في مجال التخسيس، رحلة طويلة، ولما خسيت كملت عشان إحساس الخسسان مريح أو اللبس بالذات".

وسبق أن حسمت أسما شريف منير الجدل الذي أثير، خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن ارتباطها بالمصور الفوتوغرافي حسام عاطف فاروق، الشهير بـ"أنتيكا"، خاصة بعد ظهوره المستمر معها في جلسات التصوير الأخيرة التي خضعت لها، ووجوده برفقتها في الجونة. فقالت عبر حسابها على "إنستغرام"، إن "أنتيكا" بمثابة شقيقها الأصغر، مشددة على أنها في حالة ارتباطها ستعلن ذلك ولن تخفيه لأنه شيء سعيد بالنسبة لها، وبالنسبة لجمهورها أيضاً.