تحتفل النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، اليوم الثلاثاء 29 يونيو، بعيد ميلادها الـ50، ما دفع عدداً من نجوم الفن إلى تهنئة "النجمة الذهبية" بهذه المناسبة عبر "تويتر".

ومن أبرز الفنانين الذين وجهوا رسائل التهنئة إلى الزغبي: الفنانة نانسي عجرم، التي كتبت: "كل سنة وأنت مليئة بالطاقة والنجومية غير العادية"، كما حرصت على إضافة صورة تعبيرية "إيموجي" عبارة عن نجمة ذهبية في إشارة إلى اللقب الذي تشتهر به نوال.

من جانبها، أعادت نوال تغريدة نانسي عجرم، وشكرتها على معايدتها وهنأتها بطرح ألبومها الجديد، حيث علقت قائلة: "دخيل القلب الحلو والهضامة.. وألف مبروك ألبوم نانسي 10".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

كما هنأت النجمة السورية شكران مرتجى نوال بعيد ميلادها، ونشرت مقطع فيديو لهما تقبلان بعضهما، وعلقت عليه قائلة: "كل عام وأنت بخير متألقة ناجحة ذهب يلمع كلما مرت الأيام"، فيما وجهت لها نوال الشكر لتذكرها في هذا اليوم.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعايد الفنان اللبناني وسام الأمير نوال الزغبي في عيدها، وكتب تغريدة قال فيها: "عيد ميلاد سعيد يا نجمتنا الذهبية عقبال 100 سنة من العمر الطويل.. ويا ربّ أعوامك كلها تظلّها غيمة بيضة مثل قلبك الابيض.. وعام ينكتب فيه عُمر أطول وتبقي الاولى ورافعة اسم لبنان وين ما كنتي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وحرصت الفنانة السورية فرح يوسف على تهنئة نوال الزغبي بعيد ميلادها، بطريقة مختلفة، حيث نشرت فيديو تغني خلاله لها، وعلقت عليه قائلة: "عيد ميلاد سعيد للنجمة الذهبية"، لترد عليها نوال قائلة: "يا الله شو حبيت هالمعايدة ودخيل هالصوت".

كما عايدتها النجمة سيرين عبدالنور، حيث كتبت تغريدة قالت فيها: "عقبال المية نجمتنا الذهبية بتمنالك بعيدك كل الحب وراحة البال"، والنجم وائل كفوري الذي قال: "النجمة بتضلّ نجمة.. والدهب بيضَلّ دهب.. عقبال المية".

 على صعيد آخر، أعلنت نوال الزغبي عن انتهائها من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة، التي تؤديها باللهجة الخليجية، من دون أن تكشف عن اسمها، وهي تأتي ضمن "ميني ألبوم"، تستعد لإصداره قريباً، وهو مكوَّن من 4 أغنيات: (اثنتان مصريتان، وواحدة لبنانية، وواحدة خليجية).