منذ ظهورها، أصبحت منصات "السوشيال ميديا" أساسية في الروتين اليومي للكثير من الأشخاص. ففي حين أن بعض الأشخاص يتعاملون مع "السوشيال ميديا" كمصدر تسلية أو تصفية الذهن في بعض الأحيان، بعيداً عن انشغال جدول الأعمال وغيره، هناك آخرون يولونها اهتماماً كبيراً يصل إلى حد الإدمان، خاصة أصحاب الأبراج التالية:

الجوزاء 
يُعرف عن برج الجوزاء طبيعته الاجتماعية جداً والمحبة للتواصل، واهتمامه المبالغ فيه بـ"السوشيال ميديا" ينبع من اجتماعيته الكبيرة، فبالنسبة له، منصات "السوشيال ميديا" وسيلة لتعزيز التواصل مع الآخرين ومتابعة أخبارهم أولاً بأول بجانب مشاركة مختلف اهتماماته على تلك المنصات.

الأسد 
برج الأسد يعتبر نفسه نجم "السوشيال ميديا" الساطع، فهو برج يحب لفت الانتباه، وأن يكون مركز الأضواء، فمن السيلفي إلى الطعام والتسوق وغيرها من نشاطات، يحرص برج الأسد على مشاركة مختلف نشاطاته، حتى أبسطها ويعشق "السوشيال ميديا" إلى حد الإدمان.

الميزان 
بجانب حبه الشديد للسوشيال ميديا، يتعامل برج الميزان مع هذه المنصات بذكاء، فمختلف أنشطته على السوشيال ميديا عبارة عن خطوات محسوبة وغير عشوائية، كما أنه يحب متابعة أخبار الآخرين في صمت كأنها مطاردة سرية.

القوس 
لا يفوت برج القوس فرصة نشاط على السوشيال ميديا، فبجانب نشاطه الخاص على حساباته، برج القوس فعال للغاية مع أنشطة الآخرين من منشورات وغيرها، ويشارك بقوة في التعليقات والتفاعلات وغيرها.


 العقرب 
على الرغم من عدم نشاطه بقوة على "السوشيال ميديا"، فإنه حاضر وبقوة لكن من خلف الكواليس، فبرج العقرب يعد من متابعي "السوشيال ميديا" وروادها في صمت، فهو يحب متابعة أخبار ما حوله أولاً بأول في صمت وعن بعد، من دون مشاركة الكثير من تفاصيل حياته الخاصة.