كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن سبب عدم استطاعتها الظهور على متابعيها على "السوشيال ميديا"، عبر حسابها على "سناب شات" دون استخدامها للفلاتر، موضحةً أن الكاميرا لا تظهرها بشكلها الحقيقي، لذلك لا تريد أن تطل على جمهورها وهي ليست جميلة. 

وقالت: "لو أضمن أن الكاميرا تطلعني نفس شكلي الحقيقي راح.. أصلا السناب أول ما نزل كانت صورته تجنن وكنا كلنا مقتنعين بالتصوير وبأشكالنا والسناب شات عمل الفلاتر اللي تحسن الصورة بهذا الشكل لكي يضطر أي شخص لاستخدامها". 

ووبخت البراهيم المتابع الذي طرح عليها هذا السؤال، معلقة: "أنا لست مضطرة اطلع وجهي بصورة مو حلوة ومو حقيقية عشان أرضيك.. وبعدين ديه سوالف حريم مو رجال.. استحي على وجهك". 

وسبق أن ردت الفاشينيستا السعودية على اتهامها بالفشل لعدم وجود محتوى مفيد تقدمه، معلقة: "اللي يدور على محتوى مفيد لا يتابعني".

وأضافت البراهيم، في مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، أن 99% من مشاهير "السوشيال ميديا" لا يقدمون محتوى مفيداً، مشيرةً إلى أنها، منذ ظهورها على "السوشيال ميديا"، وهي تقوم بتعليم متابعيها كيفية عمل التتوريال، معلقة: "كيف ممكن يقال عني فاشلة، وأنا أملك براند مكياج باسمي، ولدي متابعين بالملايين".

وفي ما يتعلق باتهامها بالغرور، أكدت البراهيم أنها أبعد شخص من الممكن أن يتم وصفه بهذه الصفة، مشيرةً إلى أنها بمجرد أن تترك جوالها، تنسى تماماً أنها من المشاهير، وتتعامل مع كل من حولها على طبيعتها من دون أي غرور.

وأوضحت البراهيم أنها غير راضية تماماً عن كل الحوارات التلفزيونية التي أجرتها، مؤكدةً أنه لا توجد مقابلة واحدة ظهرت فيها على حقيقتها وطبيعتها، نظراً لأن كل الإعلاميين الذين أجرت معهم مقابلات كانوا يتعمدون استفزازها.