أعبرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، عن رغبتها في حضور حفل فني لمواطنها نجم الغناء رابح صقر، وذلك وفق ما سألت متابعيها عبر حسابها في موقع "تويتر".
وغردت الودعاني، قائلة: "‏رابح صقر ما له حفلات قريبة؟"، حيث يأتي ذلك التساؤل في خضم الحفلات التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بين جدة والرياض، بحضور الجمهور بعد الانفتاح بإجراءات احترازية منذ ما يقرب الشهر ونصف.
وتفاعل مغردون مع الودعاني، مؤكدين مطلبها بأنه لابد من التحضير لحفل فني يظهر فيه رابح صقر، بينما اندهش آخرون من كونها تستمع لرابح صقر، ليرد آخرون بأن اختيارات الاستماع للمطربين "أذواق".

في السياق، تحدثت الودعاني عن زيادة متابعيها على تطبيق "سناب شات"، مبينة أنها أصبحت حالياً لا تفرق بين متابعيها ومعرفتهم.

وأشارت الودعاني إلى أنها من بين المشتركين في "سناب شات"، منذ 8 سنوات مضت، معقبة بطريقة ساخرة بأنها كانت تصور حينها "سنابات للهوا".

وكتبت الودعاني، في تغريدة، تقول: "‏تذكرون قبل 8 سنين؟ كنت اصور سنابات للهوا؟ ما كان فيه احد بالسناب! الحين من كثر الناس والله ماني قادرة احفظهم ما شاااااااء الله جد طبعا أنا بالسناب قبل 8 سنين بس أقصد السناب العام".

ومؤخراً، احتفلت الودعاني بتخطي متابعيها عبر حسابها في "سناب شات"، حاجز الخمسة ملايين متابع، حيث نشرت صورة وثقت فيها وصولها إلى 5 ملايين و400 ألف متابع، مبينة أنها نسيت توجيه الشكر لهم.

واستعرضت سارة الودعاني عدد مشاهداتها، التي جمعتها في حسابها على تطبيق "سناب شات"، والذي وصل إلى 235,197,281، وعلقت قائلة: "وأشكركم أكثر وأكثر".