توفيت سميرة الشعيبي، الشقيقة الصغرى للفنانين السعوديين: محمد وبدر الشعيبي، وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية خلال الأيام الماضية، على خلفية إجرائها عملية زراعة نخاع.

ونشر الفنان السعودي محمد الشعيبي، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة سوداء بها دعاء بالرحمة لشقيقته الصغيرة، وعلق عليها: "شقيقتي الصغيرة في ذمة الله".

كما أعلن بدر الشعيبي وفاة شقيقته عبر صفحته على "إنستغرام"، حيث قال: "أختي سميرة في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم لا اعتراض".

وحرص عدد من نجوم الفن على مساندة بدر ومحمد الشعيبي، ومواساتهما بعد وفاة شقيقتهما، أبرزهم الفنان الإماراتي حبيب غلوم، الذي قال: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. الله يرحمها ويغفر لها ويصبر قلوبكم.. تعازينا القلبية الغالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما حرص الفنان الكويتي جاسم الناصر على مواساة الشقيقين، حيث قال: "عظم الله أجرك.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها واسع جناته ويلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، وغيرهما الكثير من نجوم الفن.

يذكر أن سميرة شقيقة بدر ومحمد الشعيبي أجرت، خلال الأسابيع الماضية، عملية جراحية لزراعة النخاع، وتدهورت حالتها الصحية بشدة، حيث طلب الشقيقان من جمهورهما، خلال الأيام الماضية، الدعاء لها بالشفاء من أزمتها الصحية.