فاجأت المغنية التونسية، أماني السويسي، نجمة الموسم الثاني من برنامج المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، الجمهور باستعراض حملها في الأيام الأخيرة، وذلك من خلال منشور لها على حسابها الخاص في "إنستغرام".

وظهرت السويسي مرتدية ملابس فضفاضة ملائمة للحمل، وعلى ما يبدو أنها تمارس رياضة المشي، في أيام حملها الأخيرة، كما ينصح معظم الأطباء.

وعبر محبو السويسي عن إعجابهم بطلّتها، مؤكدين أن الحمل جعلها تبدو أجمل، وتمنوا لها السلامة، وقدوم مولودها بخير.

يذكر أن السويسي كانت قد شاركت جمهورها على "إنستغرام" صورة لسيدة حامل، وأرفقتها بدعاء لجنينها، فقالت: "اللّهم لك الحمد حمداً كثيراً حتى ترضى، لك الحمد والشكر يا رب العالمين على نعمتك التي أنعمت بها عليّ".

وتمنت السويسي أن يتم الله عليها فرحتها تلك، وأن يرزق كل أم تحلم بالأمومة، فأضافت: "يا رب تمّمها على خير، واحفظ لي جنيني ووصله سالماً معافى يا رب، اللّهم ارزق كل أم تحلم بالأمومة يا رب".

ودخلت أماني السويسي القفص الذهبي في ديسمبر عام 2019، دون أن تكشف هوّية أو جنسية زوجها، واكتفت وقتها بنشر صورتها بفستان الزفاف.

يُذكر أنّ أماني السويسي تبلغ من العمر (38 عاماً)، وكانت الطالبة الوحيدة في "ستار أكاديمي"، التي وصلت لنهائيات البرايمات من دون الدخول في دائرة الخطر، لكنها خرجت أمام زميلها هشام عبدالرحمن.