أعلن الفنان العراقي، سيف نبيل، موعد حفله بالإمارات، والذي ستشاركه فيه الفنانة اللبنانية يارا، والفنان إبراهيم فارس، وسيقام بمدينة دبي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

ونشر نبيل البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق: "حبايبي انتظروني يوم 21 يوليو في الفيستيفال أرينا دبي، لنحتفل بأفخم حفلات عيد الأضحى".

من جانبها، أعلنت الشركة المنظمة للحفل أن الحضور سيكون فقط للحاصلين على لقاح فيروس كورونا، ويمتلكون شهادة تطعيم بذلك، للحد من انتشار الوباء بين الحضور.

وكان الفنان العراقي، سيف نبيل، قد قال إنه يحترم الفنان المصري محمد رمضان، ويراه متفوقاً بالتمثيل، ويرى أداءه رائعاً، ويحبه جداً، لافتاً إلى أنه حتى في الغناء نجح وأبدع بستايل "الراب وار اند بي"، وحسب له العديد من النجاحات.

وأضاف، في مقابلة تلفزيونية، أنه من الصعب طرح سؤال عليه عمن منهما أكثر نجاحاً من الآخر، ولا يمكن مقارنته به أو العكس، لأن ستايلهما مختلف تماماً، موضحاً أنه يغني "بوب"، وليس نفس ما يقدمه محمد رمضان.

وفي ما يخص حياته العاطفية، أكد المغني العراقي الشهير أنه ليس مغرماً بالوقت الحالي، لأنه مشغول بأغانيه وأعماله الجديدة والسفر، مشدداً على أنه إنسان هين، وليس صعباً، لكنه يحب النظام والقواعد بالحياة.

وأوضح نبيل أن أهم المواصفات التي يحب أن تتوافر في فتاة أحلامه، هي أن تكون مثقفة وجميلة وواعية وراقية وقائدة.

ورفض سيف نبيل الكشف عن أكبر مبلغ مالي حصل عليه في حفل غنائي، مؤكداً أنه لا يحب الإجابة عن أسئلة تخص المال.