لا يحمل معظم نجوم هوليوود الشهادات العليا أو الجامعية، فموهبتهم كافية، ولا يحتاجون بجانبها إلى شهادة جامعية في أي مجال آخر، لكن هناك من التحق منهم بالدراسة في جامعة هارفارد الشهيرة، ولم يكتفوا فقط بقدراتهم التمثيلية.
من خلال التقرير التالي، نلقي بالضوء على أبرز هؤلاء المشاهير:

ناتالي بورتمان
درست الممثلة الأميركية، ناتالي بورتمان، مجال علم النفس بجامعة هارفارد، وذلك في الفترة ما بين 1999-2003، وقالت بورتمان، في أحد اللقاءات، إنها كانت تشعر بالخوف من الحديث أمام زملائها في الدراسة، واستغرق الأمر بعض الوقت حتى تمكنت من تجاوز هذا الشعور، وبالفعل في النهاية تمكنت بورتمان من التخرج، وليس ذلك فقط بل درست في الجامعة العبرية بمدينة القدس.

 

مات ديمون
درس الممثل مات ديمون في جامعة هارفارد، وصرح من قبل بأنه كان عليه أن يكتب مسرحية من أجل صفه الدراسي أثناء دراسته في السنة الخامسة بالجامعة، لكنه بدأ في كتابة فيلم، عوضاً عن ذلك ورسب في الصف، لكن هذا الفيلم حصل ديمون بسببه لاحقاً على جائزة الأوسكار.

 

تايرا بانكس
عام 2014، بدأت عارضة الأزياء السابقة، وسيدة الأعمال والمذيعة حالياً، تايرا بانكس، الدراسة بجامعة هارفارد من أجل الحصول على شهادة علمية في مجال الأعمال التجارية، وبدأت بانكس رحلتها التعليمية بهذه الجامعة العريقة، بالتزامن مع إصدارها خط التجميل الخاص بها "Tyra Beauty"، وبررت حينها السبب وراء اختيار هارفارد للدراسة بأنها تريد الأفضل لعملها وشركتها.

 

جيمس تود سميث
في شهر نوفمبر عام 2017، أعلن الممثل الأميركي ومغني الراب الشهير، جيمس تود سميث، والمعروف باسم "LL Cool J" إنهاء الدراسة داخل جامعة هارفارد في مجال الترفيه والميديا والرياضة.

 

سيارا
كشفت المغنية الأميركية، سيارا، لمعجبيها عبر "إنستغرام"، أن حلمها تحقق، وبدأت بالفعل الدراسة في جامعة هارفارد بقسم الترفيه والميديا والرياضة، ونصحت الجميع بأن يواصلوا السعي وراء حلمهم دون توقف أو يأس.

 

تومي لي جونز
في فترة الشباب، حصل النجم تومي لو جونز على منحة دراسية داخل جامعة هارفارد، وكان أحد أعضاء فريق كرة القدم بالجامعة، وتخرج جونز بتقدير امتياز في قسم اللغة الإنجليزية بالجامعة.

 

  • مارك زوكربيرغ

عام 2002، بدأ مارك زوكربيرغ تلقي دراسته في علوم الكمبيوتر بجامعة هارفارد، وأثناء دراسته في السنة الثانية بدأ العمل على تأسيس منصة "فيس بوك"، التي تعتبر واحدة من أضخم وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

 

كاتي هولمز
على غرار سيارا وجيمس تود سميث، التحقت الممثلة كاتي هولمز بقسم الترفيه والميديا والرياضة بجامعة هارفارد، وهذا القسم يحظى بشهرة كبيرة بين نجوم هوليوود.