منذ أشهر قليلة، وتحديداً أثناء فعاليات مهرجان الأوسكار في دورته السابقة، أثار الممثل الأميركي براد بيت، الذي يخوض معركة قضائية مع زوجته السابقة ووالدة أطفاله أنجلينا جولي، والممثلة والمغنية الأميركية أندرا داي، شائعات ارتباطهما عاطفياً.

واستندت هذه الأقاويل إلى مشاهدة بيت (57 عاماً)، وهو يغازل داي في كواليس المهرجان، وأكدت عدة مصادر مقربة أن الثنائي تبادلا أرقام الهواتف.

وأكدت المصادر، أيضاً، أن هناك شيئاً ما يجري بين الثنائي، وأنهما مناسبان لبعضهما بعضاً، ونشرت حينها العديد من التقارير الصحافية أن براد بيت يبدأ ارتباطاً عاطفياً مع داي، التي تصغره بأكثر من 20 عاماً.

لكن لحسم هذه الشائعات، تحدثت داي (36 عاماً) مع برنامج "Entertainment Tonight"، لتوضيح حقيقة الأمر، ووضع حد للشائعات.

وقالت داي، خلال حديثها، إنها كانت المرة الأولى التي تقابلت فيها مع بيت، وحينها قالت لها شقيقتها في ذهول: هل بالفعل تقابلنا مع براد بيت، وهي كانت لا تصدق نفسها بأنها تقابلت وجهاً لوجه مع النجم الشهير.

وتابعت داي تصريحاتها بأنها وبيت لا يتواعدان، ولا تجمعهما علاقة عاطفية، وأضافت أن من أطلق هذه الشائعة هو مجرد شخص موجود في المكان وكان يشعر بالملل.

ومدحت داي بيت، ووصفته بالإنسان الرائع، وأشادت بموهبته وقدراته الفنية.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تثار فيها الشائعات حول ارتباط بيت، بعد انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي في عام 2016، ففي العام الماضي شوهد بيت بصحبة عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي يستقلان طائرة خاصة في فرنسا.

وحينها، تكهن الجميع بأن براد طوى الصفحة الماضية، وبدأ حياة جديدة مع نيكول، لكن هذه العلاقة لم تستمر طويلاً، وانفصلا بعد ثلاثة أشهر فقط من ظهورهما معاً.

وكان بيت في الماضي متزوجاً من النجمة الشهيرة جينيفر أنيستون، وانفصلا جراء ارتباط بيت بمواطنته الممثلة أنجلينا جولي، وبعد عامين فقط من زواجه بجولي انفصلا، وبدأت المعارك القضائية بينهما من أجل حضانة أطفالهما الستة.