أحيت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، ذكرى "أربعينية" رحيل والدها الفنان سمير غانم، الذي ودع عالمنا في 20 مايو الماضي، بكلمات مؤثرة دونتها عبر حسابها في "إنستغرام".
ونشرت دنيا صورة لوالدها الراحل، وعبرت عن اشتياقها له، متمنية له الرحمة والمغفرة، وأن يدخل الجنة دون سابقة عذاب، ولا مناقشة حساب.
وحرصت دنيا على توجيه كلمات الشكر على محبة الجمهور، ووقوفهم بجانبها وأسرتها في تلك المحنة ومساندتهم لها، فكتبت قائلة: "وحشتني يا بابي يا حبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".
وعقبت: "بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمري علي حبهم ومساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة.. اليوم الـ٤٠ #سمير_غانم".


وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع منشور دنيا سمير غانم، متمنين له الرحمة، ولها الصبر، من بينهم ليلى أحمد زاهر وهنا الزاهد، وروجينا ودرة وأمينة مغربي وشيكو وشيماء سيف، ومحمد عبدالرحمن ومي كساب ورانيا ياسين ومحمد محمود عبدالعزيز وحمدي الميرغني وأمل عرفة وتامر شلتوت وجيهان خليل، وغيرهم.
من جانبه، حرص الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، على إحياء أربعينية "حماه" سمير غانم، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلاً: "اليوم يمر 40 يوماً على رحيلك يا حبيبنا.. يا أغلى وأطيب وأجمل قلب.. 40 يوم كأنهم سنين".
وأضاف: "لو الحزن سيطر بسبب فراقك.. فلا يصبرنا إلا الاطمئنان أنك في مكان أفضل بكثير.. بفضل الله عز وجل ودعاء ملايين من عشاقك".
واختتم بالقول: "أرجوكم قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له.. اللهم اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة في منزلة النبيين والصديقين والشهداء.. #سمورة #سمير_غانم".
وتوفي الفنان سمير غانم، يوم الخميس 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.
ونعت نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنان الراحل، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، قائلة: "البقاء لله.. تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير سمير غانم.. ‫رحم الله الفقيد، وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".