شاركت نجمة "السوشيال ميديا"، السعودية أفنان الباتل، متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو أظهرت فيه "مشعل"، مولودها الثاني من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الناصر، وذلك بعد مرور 10 أيام فقط من ولادته.
ووضعت الباتل في خلفية مقطع الفيديو أغنية لابنها مشعل، بدأتها بمقولة: "هلا بمشعل"، وسط موسيقى مميزة، بينما لم يظهر وجهه كاملاً بل جزء بسيط منه.
في السياق، تركت أفنان الباتل مقولة من الأغنية، وكان هذا الجزء موجهاً لابنها الأول "تركي"، كأن الصغير يوجه رسالة لشقيقه وجاء فيه: "عيوني قرت ببيت عماده من محبة صار يا تركي أبشر بقلب على لقياك متأمل".

ورُزقت نجمة "السوشيال ميديا" السعودية أفنان الباتل بمولودها الثاني، في 19 يونيو الجاري، إذ قالت الباتل عبر تطبيق "سناب شات": "الحمد لله على ثاني العطايا، الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحي ونبضاً من قلبي، مشعل بن عبدالعزيز".
وأفنان الباتل من أشهر نجوم "السوشيال ميديا"، إذ يتخطى عدد متابعيها 8 ملايين متابع.
وكان حفل زفاف أفنان الباتل، الذي أُقيم عام 2017، قد تصدَّر حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب فستانها الذي امتلأ بالورود.
واختارت الباتل فستان زفاف كلاسيكياً من تصميم "Jacy Kay official" بقصة ملكية منفوخة وذيل طويل للغاية، وتفاصيل رومانسية براقة وأنيقة.
يُذكر أنَّ أفنان الباتل أنجبت ابنها الأول تركي عام 2019.