أعربت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، عن استيائها الشديد، لقيام بعض متابعيها بتوجيه اتهام لها بتحريض النساء على الطلاق، مشيرة إلى أنها تقوم بتوعية الزوجة بحقوقها، وشكل الحياة التي من المفترض أن تعيشها، واصفة من يتهمونها بذلك بـ"المرضى".
وردت الشهراني على متابعة اتهمتها بالتحريض على الطلاق، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "أين التحريض، هذا اسمه توعية وليس تحريضاً.. لماذا لا تقولين أن تطلق وتعيش لنفسها وتأسس نفسها، لماذا فكرتي في زواج ثانٍ؟.. لماذا دائماً الحياة رجل؟ من الممكن أن تنفصل وتعيش مع أولادها بسلام".
وتابعت: "لماذا يجب على المرأة أن تضحي وتتحمل لأن الجميع نفس الشيء؟". 
وأوضحت: "أي شخص يرى أنني أحرض فهو مريض إما أنه ذكر مؤذٍ لأهل بيته ويخاف ينكشف أو امرأة فاسدة غيورة عديمة الثقة في نفسها، تخاف من المطلقات أن يأخذن القطعة النادرة التي تملكها".
وسبق أن خرجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، عن صمتها لترد على اتهامها بأنها أم غير مسؤولة عن أولادها، وخطفتهم من طليقها وسافرت بهم إلى أميركا، معربة عن استيائها الشديد من قيام البعض بإصدار أحكام وتأليف قصص من وحي خيالهم وتصديقها.
وقالت الشهراني، عبر مقطع فيديو على "سناب شات": "يعني أنتم كنت معي في سفرتي وعرفتوا أن أولادي ما كانوا معي؟ ولا أنتم تعبتوا في أولادي وحملهم 9 أشهر في بطنكم؟.. ولا فضلتوا تربوا فيهم 16 سنة ولا أنا؟.. إذا ايش دخلكم؟".
وعلقت الشهراني على اتهام البعض الآخر لها بخطف أولادها من طليقها والهروب بهم إلى أميركا، ساخرة :"أبوهم شرطي.. كيف هخطف أولاد شرطي يا مرضى".