أشادت النجمة المصرية، شريهان، بموقف المطرب المصري حسام حبيب مع زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد أزمة تسريب التسجيل الصوتي المنسوب لوالده، والوقوف بجانبها ومساندتها ضد كل من يحاول أن يمسها بسوء. 
وأكدت شريهان أن مواصفات الرجل الحقيقية تتوافر في المطرب حسام حبيب، وذلك نظراً لشجاعته في مواجهة الموقف، والإصرار على رد الإساءة التي تعرضت لها زوجته، معلقة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، قائلة: "الرجولة أفعال وليست أقوال".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكان قد خرج المطرب المصري حسام حبيب عن صمته، للرد على الشائعات التي طالته، خلال الساعات الماضية، باستيلائه على الحسابات البنكية لزوجته المطربة شيرين عبدالوهاب، والتحكم في أعمالها.
ونشر حبيب، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو برفقة زوجته وابنتها، أشار خلاله إلى أن العلاقة بينهما قوية، ولا يوجد أي أساس من الصحة لما تم تداوله بالتسجيل الصوتي لوالده حسين.
وأكد حسام أنه لا يتحكم بحسابات شيرين البنكية، فهي على دراية وخبرة كافية بشؤونها الخاصة، بالإضافة إلى أنه لا يتدخل في إدارة أعمالها، فهي تعمل مع شركة خاصة بها لإدارة أعمالها.
وأضاف الفنان المصري أن هناك مفاجآت عدة تعمل شيرين على تحضيرها خلال الفترة الحالية، وأن الفترة الماضية لم تمر هباءً كما أشيع.
وأكد حسام حبيب أن علاقته مع والده حسين حبيب، غير مستقرة، موضحاً أنه تعرض لبعض الأزمات الكثيرة في حياته، وأن التسجيل الصوتي "المُسرب"، بالفعل خاص بوالده، سواء أنكر أم لم ينكر.
وشدد على أنها لم تكن السابقة الأولى من نوعها لمحاولات هدم حياته مع زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب.
وتابع قائلاً خلال الفيديو: "هناك العديد من الأشخاص في الدائرة المحيطة بحياة شيرين تأذت من قوة علاقته بها خاصة بعد الزواج، لأنه أصبح البوصلة التي توجهها لأخذ حقوقها كاملة من الناس"، مضيفاً: "بالبلدي مضايقين إن الحنفية اتقفلت عليهم".
وأشار إلى صحة التسجيل الصوتي المُسرب لوالده، وأنه يعلم جيداً ما في نفسه ومخططاته، مضيفاً: "الشخص الذي أنجبني تسبب في تكرار الأذى لي، وأعلم من الذي استدرجه".
واختتم: "والدتي منفصلة عن والدي منذ 30 عاماً، وهي التي ربتني وعلمتني أن أوده دائماً، رغم ما تسبب به طوال حياتي من إيذاء، وحتى آخر وقت كنت أوده".