يبدو أن الفنان المصري، أكرم حسني، سيواصل طريقه نحو الأغاني "السينغل"، خلال الفترة المقبلة، لاسيما في ظل النجاح الكبير الذي حققه فيديو كليب أغنيته الجديدة "لو كنت"، التي أطلقها على طريقة "الديو الغنائي"، مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قبل نحو 20 يوماً.
وشارك أكرم متابعيه على "إنستغرام" مقطع فيديو "تيزر"، تضمن موسيقى تشويقية، حرص من خلالها على خلق حالة من التشويق لدى جمهوره حول أغنية جديدة يقوم بالتحضير لها.
ورفع أكرم منسوب التشويق لدى جمهوره من خلال التعليق الذي دونه، مبيناً أنه انتهى من تصوير الكليب الجديد، لافتاً إلى أنه سيكون على طريقة الديو أيضاً، عندما قال: "مع ألذ واحدة في الدنيا".
وكتب: "خلصت تصوير واحدة من أصيع وأمتع التجارب اللي صورتها في حياتي.. بداية من الفكرة لحد تنفيذها بالمشاركة مع ألذ واحدة في الدنيا.. قريباً".


وثمن الجمهور الجهد الذي يبذله أكرم حسني، خلال الفترة الماضية، مؤكدين أن أفكاره مميزة، بل توقع البعض أن يكون الكليب مع "رجل" وليس "واحدة"، متوقعين مشاركته مع بيومي فؤاد أو أحمد فهمي.
وكان قد روى أكرم حسني كواليس تعاونه مع هيفاء وهبي، للمرة الأولى غنائياً من خلال ديو "لو كنت"، مبيناً أن فكرة الديو انطلقت من الاسم ذاته، حيث خطرت له فكرة الأغنية منذ شهر يناير الماضي.
وقال أكرم حسني، في مقابلة إذاعية مع مروان قدري، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، إن الفكرة تبلورت عندما تخيل أنه حال لو لم يصبح "بني آدم"، فماذا سيكون؟ معقباً: "لو كنت أنا مثلاً مجلة أو من الحيوانات"، لتنطلق الفكرة نحو الكتابة.
وتابع أنه خلال الكتابة رأى أن الأغنية من الممكن أن تتحمل وجهتَيْ نظر: الأولى من ناحية الراجل وكيف يرى الأمور، والثانية من ناحية طريقة تفكير المرأة ورؤيتها للأمور.
وعقب بأنه اتفق أن الأنسب لتلك الأغنية هي الفنانة هيفاء وهبي، مبيناً أنها تمتلك كل العناصر الجاذبة لأي مستمع، ثم وصفها قائلاً: "ست جميلة جداً وذكية، وعندها شعبية رهيبة في الوطن العربي".
وبين أنه عندما تم الحديث مع هيفاء وهبي، رحبت وتم تصوير الكليب في لبنان، مضيفاً: "قعدنا حوالي أسبوع صورنا منه يومين".